اعلان

بعد 45 عامًا.. من أدى دور الأسد في مسرحية «شاهد ما شفش حاجة»؟

نجيب الريحاني
نجيب الريحاني
كتب : ندى صدقي

استعادت الصفحة الرسمية لمحبي الفنان الراحل نجيب الريحاني الذكريات من مسرحية 'شاهد ماشفش حاجة' وتحدثت عن بعض المشاهد التي لا تزال عالقة في أذهان جميع المشاهدين صغار وكبار.

شاهد ماشفش حاجة

عادل إمام

مسرحية شاهد ماشفش حاجة

بدأ الحديث بتذكر مقولة 'دة جايلي أنا بقى' للفنان عادل إمام، وأنه إفيه علق في أذهاننا بالرغم من مرور أكثر من 45 عامًا على عرض مسرحية 'شاهد ماشفش حاجة' فتلك الجملة تم ذكرها لشخصية الأسد في المسرحية.

وبعد مرور ما يقارب الخمسة وأربعون عاما على تقديم مسرحية 'شاهد ماشفش' إلا أن الشخصية التي قدمت دور الأسد أمام الزعيم عادل إمام في بعض أجزاء المسرحية مازالت مجهولة إلى الأن، نظرًا للقناع الذي كان يرتديه.

ووفقا لما ذكره الفنان الكبير عادل إمام فإن صاحب هذه الشخصية كان في بداية مشواره الفني أنذاك، حيث كان يخطو خطواته الأولى نحو النجومية بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، وقد أصبح من الفنانين المشهورين في الوقت الحالي، كذلك فإنه من ملاك شركات الإنتاج الفني الكبرى، حيث كانت المفاجأة إنه الفنان الكبير سامي العدل.

ووفقًا لما ذكرته بعض التقارير الفنية، فإنه كشف الفنان عادل إمام عن هوية سامي العدل تسبب في أزمة كبيرة بين النجمين ووصل الأمر إلى القطيعة بينهما.

الفنان سامي العدل

ولد سامي العدل في 2 نوفمبر 1946 وتوفى في 10 يوليو 2015، قام بتمثيل العديد من الأدوار التي لا ننساها أبدًا وكذلك عمل في الإخراج، ولد في محافظة الدقهلية، واسمه سامي توفيق العدل، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، له العديد من الأفلام والمسلسلات الحديثة وأكثرها مع الممثلة يسرا والممثل هشام سليم وهو صاحب شركة إنتاج مصرية هي العدل جروب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة