اعلان

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة حزينة إلى متابعيه: بقاوح علشان أبقى معاكم

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وجّه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة حزينة إلى متابعيه على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، تعليقا على حالة الجدل التي تثار مؤخرا في كرة القدم المصرية.

نبيل الحلفاوي

وقال نبيل الحلفاوي عبر تويتر: 'يا ترى جماهير الكورة في أوروبا وبقية العالم بقوا مشجعين، سيستم وقيد وعقود لاعبين وشروط جزائية.. إلخ، زينا كدا؟ ولا لسة مشجعين كورة بس زي ما كنا زمان؟'.

وأضاف: 'حاسس بغربة والله.. وصعبانين عليا في نفس الوقت.. بس بقاوح عشان أبقى معاكم ع الخط.. يللا يا سيستم.. قصدي ‎يللا يا أهلي فرحونا النهاردة'.

وفي سياق مختلف وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة إلى مدرب أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الذي يواجه فريق الأهلي اليوم، في إطار افتتاح بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

وكتب نبيل الحلفاوي ردا على مدرب أوكلاند الذي أوضح أن الأهلي لم يهزم في آخر 15 مباراة، قائلا : '‏يا عم ما تتحفزش أوي كدا.. اهدى شوية.. فين حبايبنا الزملكاوية؟ ما تقولوله ده بمساعدة التحكيم يا خواجة'.

ومن المقرر أن يفتتح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بطولة كأس العالم للأندية في النسخة المقررة انطلاقها مساء اليوم الأول من فبراير، أمام نظيره فريق أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان نبيل الحلفاوي كان مشاركته في فيلم تسليم أهالي، والذي يدور في إطار كوميدي، فخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات الغير متوقعة.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ خالد الحلفاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: شريف نجيب، ويتولى بطولة العمل كل من الفنانة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وياسر أوتاكا،وياسر فيصل.

WhatsApp
Telegram