اعلان
اعلان

باسم ياخور يستقبل العزاء في والده اليوم وغدًا

باسم ياخور
باسم ياخور

يودع الفنان السوري باسم ياخور، جثمان والده الإعلامي الراحل إبراهيم ياخور، اليوم الخميس في تمام الساعة الـ3 عصرا، في كنيسة مارميخائيل للروم الاثوذكس في اللاذقية، بسوريا ثم يشيع الجثمان في المقبرة القديمة 'الفاروس'.

يستقبل باسم ياخور مع أسرته العزاء في والده الإعلامي إبراهيم ياخور الراحل بعد صلاة الجنازة مباشرة وحتى الساعة 7 مساء، في صالة المطران يوحنا منصور في حي الأميركان، وأيضا غدا الجمعة من الساعة 4 لـ 7، بينما يستقبل العزاء يومي الأحد والاثنين المقبلين من الساعة 5 لـ 8 في صالة كنيسة الصليب المقدس بالقصاع- دمشق.

باسم ياخور

وفاة والد باسم ياخور

وأعلن باسم ياخور وفاة والده أمس الأربعاء، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: 'وداعاً أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيراً وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها أبدا عنك وعني'.

وأضاف: 'ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات تلمست شعرك ووجهك المتعب مرارًا، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة، متابعا:' ما يعزي قلبي هو أننا اجتمعنا أنا وإخوتي بعد غيابات طويلة قربك، وما واساني أيضًا هو كم المحبة والاهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص الرائعين المحيطين بنا'.

باسم ياخور

واختتم باسم ياخور: 'لن أتذكرك إلا في أجمل صورك كما يليق بك، أنت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا أوجاع، روحك ترفرف في قلبي دائما وداعاً أبو البر كما كنا نخاطبك دوماً، وداعا يا حبيبي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً