اعلان

آمال ماهر تسيطر على تريند السوشيال ميديا بأزمة جديدة مع تطبيق أنغامي.. القصة كاملة

أمال ماهر
أمال ماهر

يبدو أن المطربة المصرية آمال ماهر ستظل عنوانا للأزمات، فبعد تصدرها للتريند على السوشيال ميديا، بسبب اختفائها لمدة طويلة، وتصاعد مخاوف عشاق فنها من أن تكون أصيبت بمكروه، عادت من جديد لصدارة التريند، وهذه المرة بسبب أخبار حذف جميع أغانيها من تطبيق أنغامي، وذلك من دون سابق إنذار أو تعليق منها أو من إدارة التطبيق.

غياب أغاني آمال ماهر عن مستخدمي تطبيق أنغامي، أثار غضبهم، ودفعهم للمطالبة بالكشف عن سبب هذا الإجراء، وفي السطور التالية نستعرض أبرز الأزمات التي تعرضت لها آمال ماهر.

أمال ماهر

اختفاء آمال ماهر

سيطرت آمال ماهر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر القليلة الماضية، بعد تردد أنباء مفاجئة عن اختفائها الغامض، مع مطالب عامة ورسمية بالكشف عن مصيرها، وتداول معلومات عن اختطافها وتهديد حياتها.

وكتبت آمال ماهر على حسابها بموقع تويتر: «أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم، وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي، وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم، لأن ده مكاني، إنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي».

أوضحت أمال ماهر سبب شحوبها وحيرتها في محادثة هاتفية مع الصحفي رامي رضوان في برنامج ' مساء dmc '.

وعلقت حينها: 'أنا تعبانة لأقصى درجة نظرًا لإصابتي بكورونا، لذلك ظهرت في الفيديو بشكل مجهد'، مشيرة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تصاب فيها بكورونا.

وواصلت: «ما كنتش قادرة أطلع للجمهور بسبب تعبي، ولكن أسعدني خوف الجمهور علي، وإن شاء الله أخرج قريبًا 'لايف' وأطمئن الجمهور، لكن مش قادرة دلوقتي لأن وشي تاعبني من كورونا».

وبعدها أحيت حفلًا غنائيًا حضره عدد كبير من الجمهور، واقتصر بعده ظهورها على بعض الصور التي تنشرها من فترة لأخرى عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أمال ماهر

آمال ماهر تعتزل رسميا بعد انفصالها عن خطيبها

وأذهلت أنباء اعتزال أمال ماهر المشاهدين، وبدأت علامات الاستفهام تتزايد بعد ساعات من إعلانها انفصالها عن خطيبتها دون إبداء أسباب.

قامت أمل ماهر بإعلان اعتزالها بنفسها على تويتر ، حيث غردت:“جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء“.

وتابعت: “وإن كنت سأعود أم لا؟فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ لكنها إرادة الله”.

آمال ماهر وتركي آل الشيخ

وفي وقت سابق كشف الإعلامي محمد الغيطي عن أن النجمة أمال ماهر تزوجت من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة السعودية للترفيه، الذي وعدها بأن يغني عمرو دياب سيغني من تأليفه لها، وهو ما حدث بالفعل عندما غنى عمرو دياب 'أجمل عيون'، الشهيرة بـ'برج الحوت'.

بدايات آمال ماهر

أمال ماهر مندور من مواليد 19 فبراير 1985، وبدأت الغناء في سن 13 عاما، في 1998، ومنذ بدايتها أثارت إعجاب خبراء الموسيقى في مصر والعالم العربي، وأصبحت قاسمًا مشتركًا في الاحتفالات والمناسبات الوطنية المهمة، التي يحضرها كبار الشخصيات السياسة والدولة الرسمية.

وهي من اكتشاف مدرس الموسيقى محمد المليجي، بعد رؤيته لها في حفل خاص بالمدرسة، ولميولها الغنائية فقدت الأمل في الدراسة، وانضممت إلى الأكاديمية العربية للموسيقى.

وفي اتحاد محترفي الموسيقى، سمع الموسيقار صلاح عرام صوتها، وكان له الفضل في لقائها مع الموسيقار الكبير عمار الشريعي، ومن خلاله أصدرت أول ألبوم لها، بعنوان: 'اسألني أنا'، عام 2006، لكن انطلاقتها الحقيقية في عالم النجومية جاءت عام 2011 بألبومها الثاني 'أعرف منين'، الذي حقق نجاحًا هائلاً.

أمال ماهر

الجوائز

حصلت آمال ماهر على عدد من الجوائز، ومنها:

جائزة موريكس دور كأفضل مطربة عربية عام 2010 عن ألبوم اسألني أنا.

جائزة دير جيست كأفضل مطربة صاعدة عام 2012 عن ألبوم أعرف منين.

جائزة دير جيست كأفضل ألبوم غنائي عام 2012 عن ألبوم أعرف منين.

ترشيح وورلد ميوزيك اوورد كأثر ألبوم غنائي مبيعات عام 2012 عن ألبوم أعرف منين.

أمال ماهر

WhatsApp
Telegram