اعلان

هند صبري تحتفل بعيد ميلاد سلمى أبو ضيف (فيديو)

هند صبري
هند صبري

نشرت النجمة هند صبري على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو لها برفقة الممثلة سلمى أبو ضيف، وهما ترقصان سويا، وذلك احتفالا بعيد ميلاد الأخيرة، التي شاركت هند صبري في العديد من الأعمال، وأبرزها مسلسل: حلاوة الدنيا.

View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

وهنأت هند صبري سلمى أبو ضيف، بأجمل الكلمات ووصفتها 'بأخت الشاشة'، وأضافت: ' Happy birthday my on screen to off screen sister I wish you a life full of Love like your heart, stay gorgeous and kind and grounded

I love you.. عيد ميلاد سعيد على أختي داخل الشاشة، أتمنى لك حياة مليئة بالحب مثل قلبك، ابقي رائعة ولطيفة وراسخة أحبك'

هند صبري

الجدير بالذكر أن الفنانة هند صبري نجحت في الفوز بجائزة أفضل ممثلة في فئة الأفلام، بحفل جوائز Joy awards، متفوقة على الممثلات منة شلبي، ومنى زكي، في حفل توزيع جوائز Joy awards الذي يقام في الرياض.

وأعربت الفنانة هند صبري عن سعادتها بفوزها بجائزة أفضل ممثلة في فيلم سينمائي في حفل توزيع جوائز Joy awards ، قائلة: 'لو كان حد قالي من 5 سنين إني هستلم جائزة حلوة وقيمة وتقيلة زي دي في الرياض، كنت هقول دا حلم بعيد، شكرا لكل القائمين على هيئة الترفيه وتركي آل الشيخ'.

وتابعت الفنانة هند صبري حديثها: 'الحلم اتحقق في وقت قياسي إحنا مش مصدقين نفسنا، شكرًا أنا مترشحة مع زميلات عظيمات بهدي لهم الجائزة دي لأننا بننحت في الصخر أنا ومنى زكي ومنة شلبي وأسماء أبو اليزيد، وبقول لـ يسرا بحبك وليلى علوي وإلهام شاهين'.

هند صبري

وتستعد الفنانة هند صبري لعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان 'في مهب الريح'، المأخوذ عن مسلسل The Good Wife، وانتهت من تصويره في أكتوبر الماضي.

موعد عرض مسلسل في مهب الريح

ومن المقرر أن يتم طرح مسلسل 'في مهب الريح' أوائل شهر يناير المقبل لعام 2023، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وينتمي مسلسل 'في مهب الريح' لنوعية المسلسلات الـ 45 حلقة، إذ أنه مقسم على ثلاث أجزاء، والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife.

أبطال مسلسل في مهب الريح

ويشارك الفنانة هند صبري بطولة مسلسل في مهب الريح، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، ريهام أمين ومنة تيسير وغيرهم بجانب عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال هند صبري

يعرض حاليًا للفنانة هند صبري فيلم 'فضل ونعمة' بطولة كلا من: ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، محمد ممدوح، ياسمين العبد، سما إبراهيم، مي دياب، طه دسوقي، إسماعيل الجندي، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وتحت قيادة المخرج رامي إمام

WhatsApp
Telegram