اعلان

رامي عياش يحيي حفل عيد الحب في العراق

رامي عياش
رامي عياش

يستعد الفنان رامي عياش لإحياء حفل غنائي في العراق يوم 14 فبراير الجاري للمرة الثانية، بعد حفله السابق في ليلة رأس السنة، حيث كان رامى عياش قد التقى بجمهوره فى العراق لأول مرة فى ليلة رأس السنة.

رامي عياش في العراق لأول مرة

والتقى رامى عياش بجمهوره فى العراق لأول مرة فى ليلة رأس السنة وقد كان علق على هذا الحفل قائلا: 'لأول مرة في العراق'، وقال مسؤول حساباته لمواقع التواصل الاجتماعي: 'لأول مرة في العراق.. البوب ستار رامي عياش يلتقي جمهوره ليلة رأس السنة'.

رامي عياش

رامي عياش

وكان تحدث رامى عياش عن حياته الفنية مع الفنانة أنغام خلال برنامجها الشهير والمذاع عبر قناة دى ام سى، وقال رامي عياش، في حوار مع الفنانة أنغام في برنامجها، المذاع عبر قناة دي ام سي، مساء اليوم الجمعة، 'هناك أغاني كتيرة من كلماتي لكن ما بحبش أقول وبنسب ساعات اللحن لأصدقائي، في أغاني كتيرة برضه حاطط عليها اسمي وإنها من ألحاني'.

رامي عياش

ولد رامي عياش في بعقلين، وهي بلدة لبنانية في قضاء الشوف، محافظة جبل لبنان، تقع في وسط الواجهة الجنوبية الغربية لسلسلة جبال لبنان الغربية، والدته هي عايدة قيس أبو عياش، شارك في برنامج ستوديو الفن موسم 1996 / 1997، وفاز بالميدالية الذهبية وتم التعاقد بين كل من المنتج مروان ابوالغنم صاحب ومدير شركة ميوزك بوكس وستوديو الفن سيمون أسمر، الذي ينوب عن الفنان رامي عياش بموجب وكالة من والده كونه كان تحت السن القانوني وكان عمره آنذاك سبعة عشر عاما وأول اغانية التي تغنى بها 'لعيونك بدي غني، واغنية بغنيلا وبدقلا.

يعد من ضمن أفضل الفنانين العرب الذين اكتسبوا شعبية كبيرة وفي فترة وجيزة، وأغنيته 'الناس الرايقة' كانت من ضمن أكثر الأغاني نجاحا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد