اعلان

أحمد مراد: أنا مقاطع السوشيال ميديا من 6 سنين.. فيديو

أحمد مراد
أحمد مراد
كتب : أهل مصر

كشف الروائي والسيناريست أحمد مراد، عن سبب مقاطعته للسوشيال ميديا، مؤكدا أن تصفح مواقع التواصل الاجتماعي يعد من أهم أسباب تراجع قراءة الكتب.

وقال أحمد مراد، خلال استضافته في برنامج 'الحكاية'، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة 'إم بي سي مصر': 'الحصول على المعلومة بسرعة، في تغريدة صغيرة أو صورة فيها الخبر، حرمنا من فهم أصل كل موضوع، وعمل ثقافة سطحية، والقراءة مش إني أفتح ويكيبيديا وفجأة ألاقي نفسي بعيد عن موضوع أبحث عنه، لو عايز أفهم لازم أقرأ كتاب'.

مجانا وبدون اشتراك على شاهدhttps://t.co/LayFZOKEEy #الحكاية#MBCMASR pic.twitter.com/XFNg7XtJXQ

— الحكاية (@Elhekayashow) February 4, 2023 وأضاف أحمد مراد، أنه توقف عن تصفح مواقع التواصل منذ سنوات قائلا: 'لو مسكت تيك توك بالليل هتلاقي الساعة بقت 3 الفجر، وتصفح السوشيال ميديا سرق مني زمن القراءة، عشان كده من 6 سنين وقفت كل السوشيال ميديا، وعندي فقط صفحة رسمية أنزل عليها الأخبار لو عندي ندوة'.

وردا على سؤال عن استخدامه لمنصات التواصل المختلفة، قال: 'عندي إنستجرام عشان أنشر صورة وأجري، ومستغني عن تويتر، وفيسبوك أخطر حاجة'.

وتحدث أحمد مراد عن حادثة كانت سببا في مقاطعته الألعاب قائلة: 'لما كان عمري 18 سنة قعدت قفلت لعبة في 12 ساعة، وتاني يوم قررت أبطل لعب'.

آخر أعمال أحمد مراد

يذكر أن أحمد مراد عرض له، مؤخرا، فيلم 'كيرة والجن' من تأليفه وإخراج مروان حامد، ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع