اعلان

إنجي المقدم تكشف أسرارها الشخصية لـ أسما إبراهيم في "حبر سري".. اعرف الموعد

إنجي المقدم وأسما إبراهيم
إنجي المقدم وأسما إبراهيم

تحل الفنانة إنجي المقدم ضيفة على برنامج 'حبر سري' مع الإعلامية أسما إبراهيم غبر شاشة قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة 11 مساء، وتتحدث الفنانة إنجي المقدم، عن الكثير من الأسرار التي تخص حياتها الشخصية، كما تكشف أيضا عن تفاصيل أعمالها الفنية، وعلاقتها بزملائها داخل الوسط.

إنجي المقدم

آخر أعمال إنجي المقدم

يذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم لة كان فيلم '11-11'، ويشارك في بطولته الفنان إياد نصار، غادة عادل، محمد الشرنوبي، هند عبد الحليم، عمر الشناوي، انجي المقدم، تأليف ياسر عبد الباسط وإنتاج أيمن نجيب، وإخراج كريم أبوزيد.

أحداث فيلم 11- 11

تدور أحداث فيلم '11- 11 ' فى إطار من التشويق والإثارة، بحيث يقع الحدث الرئيسي في الساعة 11 و11 دقيقة، من خلال مشكلة كبيرة تؤدى إلى تورط عدد من الأشخاص معه دون قصد منه، وتتوالى الأحداث في إطار الغموض والإثارة بحيث يفقد ابنه بالعمل الدرامي المشوق.

وتتناول قصة فيلم 11-11 ، أربعة شخصيات مختلفة تجمعهم الصدفة فى مكان واحد في إطار من التشويق والغموض، من خلال مرورهم بأزمات اجتماعية وشخصية، ويلعب إياد نصار دور محامي يخون زوجته الفنانة إنجي المقدم بالفيلم ونتيجة لخلافتهم يتعرض ابنهم للأذى، بينما يختلف محمد الشرنوبي مع زوجته بسبب والدته، وغادة عادل مع زوجها بسبب مشاكل تافهة، ويجسد معتز هشام شخصية شاب طموح يحب فتاة ويتمسك بمساعدة والده في عمله الشاق 'بائع بالكشك' رغم انشغاله بالدراسة الجامعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط