اعلان

نجما مسرح مصر يشاركان في رمضان 2023 بمسلسل جديد

مسرح مصر
مسرح مصر

روّج الفنان مصطفى خاطر لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم كشف مستعجل، ويجمعه مع صديق رحلة الكفاح محمد عبد الرحمن الشهير بـ'توتا'، وينتظر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل كشف مستعجل

ونشر مصطفى خاطر مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلا:'مسلسل كشف مستعجل.. رمضان 2023 حصريا على منصة watch it'.

مسلسل كشف مستعجل يضم في بطولته كل من الفنان مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن توتا، ميمى جمال، والفنان القدير أشرف عبد الغفور، والفنانة ليلى عز العرب، إضافة إلى الفنان محمد لطفي، والفنان محمد على رزق، وينتمى لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة.

وتتمحور قصة العمل في قالب كوميدي حيث يظهر الثنائى مصطفى خاطرومحمد عبد الرحمن بشخصيتي أطباء نفسيين، تمر حياتهما بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية، فيما تجسد هنادى مهنى خلال الأحداث شخصية شقيقة محمد عبد الرحمن وتعمل ممثلة.

ويظهر مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن في أحداث المسلسل بشخصيات جديدة تماما خلال أحداث المسلسل، وهي أدوار أطباء نفسيين يمران بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية، فيما تجسد هنادى مهنا خلال الأحداث شخصية شقيقة محمد عبد الرحمن وتعمل ممثلة وتمر بالعديد من المشكلات. 'كشف مستعجل' تأليف إيهاب بليبل، في ثاني تعاون له مع المنتج كريم أبوذكري، بعد نجاح مسلسل 'إيجار قديم'، ومن إخراج شادي الرملي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً