اعلان

طفل يستغيث من تحت الأنقاض بعد زلزال سوريا.. ونادين نجيم: «يارب حد يوصلوا»

نادين نجيم
نادين نجيم

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، تعليقًا على مقطع فيديو يظهر فيه شاب سوري يستغيث من تحت الأنقاض بعد الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا مؤخرًا وراح ضحيته الكثيرون.

زلزال سوريا

وكتبت نادين نجيم عبر تويتر:'يا ريت يقول هو وين عشان الناس توصلوا و تساعدهن! كان لازم يقول بأي منطقة وأيا شارع. يارب حدًا يوصلوا يا رب حدا بعرف ويسمع صوتن'.

وفي وقت سابق أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفيًا مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن السيد الرئيس تقدم بالتعازي والمواساة في ضحايا الزلزال المروع الذي أسفر عن آلاف الضحايا والجرحى، مؤكدًا تضامن مصر مع الشعب التركي الشقيق، وتقديم المساعدة والإغاثة الإنسانية لتجاوز آثار هذه الكارثة.

ومن جانبه؛ قدم الرئيس التركي الشُكر للسيد الرئيس على هذه المشاعر الطيبة، مشيراً إلى أنها تؤكد عمق الروابط التاريخية التي تجمع بين الشعبين المصري والتركي الشقيقين، كما أجرى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس السوري بشار الأسد.

وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس أعرب خلال الاتصال الهاتفي عن خالص التعازي في ضحايا الزلزال المدمر الذي وقع بالأمس 6 فبراير، والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

كما أكد السيد الرئيس تضامن مصر مع سوريا وشعبها الشقيق في هذا المُصاب الأليم، مشيراً إلى توجيهات سيادته بتقديم كافة أوجه العون والمساعدة الإغاثية الممكنة في هذا الصدد إلى سوريا.

من جانبه؛ أعرب الرئيس السوري عن امتنانه لهذه اللفتة الكريمة من السيد الرئيس، مؤكدًا اعتزاز سوريا بالعلاقات التاريخية والأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا