اعلان
اعلان

مادلين طبر: محمد هنيدي قدم احترافية عالية كمنتج.. وتشويه وجهي سبب لي رعب»

مادلين طبر
مادلين طبر

كشفت الفنانة مادلين طبر، عن الصعوبات التي واجهتها في فيلم 'نبيل الجميل أخصائي تجميل'، الذي يتولى بطولته الفنان محمد هنيدي، وكذلك يخوض به تجربة الإنتاج لأول مرة.

نبيل الجميل اخصائي تجميل

وقالت مادلين طبر في تصريح لـ 'أهل مصر':'الصعوبات تتمثل في أنني دائمًا حريصة جدًا على بشرتي، لأنني أحترم قدسية جسدي، فعندما كان من المفترض أن يتم عمل تشويه لي كنت خائفة جداً وكانت من أكثر الأشياء التي سببت لي رعب، ولكن هنيدي كمنتج قدم احترافية عالية واستقدم متخصصين عاليين في الجودة وامتازوا باتقان عملهم، وفي لصق الأشياء التشويهية ونزعها، فهذه كانت أخطر شئ بالنسبة لي'.

وتابعت:'وبالنسبة لحاجز الخوف والحذر من المشاركة في الفيلم فكان غير موجود لأن فيه تجربة سابقة كما قلت جمعتني مع هنيدي، وتجربة كذلك مع الفنانة نور عندما جسدت دور والدتها في مسلسل الإكسلانس، وهما أكثر اثنين جمعتني بهما مشاهد في الفيلم، والعمل كان رحلة ضاحكة باسمة بإنتاج سخي'.

نبيل الجميل اخصائي تجميل

وأضافت طبر في حديثها:'هنيدي كريم والكريم يكون كريم في كل شئ، واحييه على جرأته في استثمار فلوسه في مهنته، وربنا كرمه بكم النجاح المتوقع، ماشاء الله مازالت الإيرادات تقول من هو هنيدي'.

ويشار إلى أن فيلم 'نبيل الجميل أخصائي التجميل' يتولى بطولته محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء