اعلان

ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلس الأصلي (صورة)

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
كتب : ندى صدقي

روجت الفنانة ريهام عبد الغفور لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم 'الأصلي' موضحة أنه من المقرر البدء في عرض مسلسل الأصلي من الأحد 12 فبراير الجاري على فضائية 'DMC' دراما.

مسلسل الأصلي

نوهت الفنانة ريهام عبد الغفورعبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام ، عن موعد بدأ المسلسل الجديد ' الأصلي ' حيث قالت: 'الأصلي بدأ من يوم الأحد 12 فبراير على DMC'دراما ، المسلسل إنتاج إنتاج اروما والمتحدة وإخراج أحمد حسن وتأليف أمين جمال ، اللهم جبرا يتعجب منه أهل السماوات والأرض'.

جدير بالذكر أن مسلسل 'الأصلى' ، هو من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

View this post on Instagram

A post shared by Riham Abdel Ghafour_Official (@rihamabdelghafour)

ريهام عبد الغفور انستجرام

الأصلي من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

مسلسل وبينا ميعاد

يذكر أن قناة dmc تعرض خلال الوقت الحالي الحلقات الأخيرة من مسلسل 'وبينا ميعاد'، وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة.

مسلسل 'وبينا ميعاد' من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | جووووووووول أول لدورتموند