اعلان

مروة أنور تشوق جمهورها لـ آية صالح القط في مسلسل الأصلي

مروة انور
مروة انور

شوّقت الفنانة الصاعدة مروة أنور، جمهورها لدورها الجديد في مسلسل الأصلي، حيث نشرت صورة لها على بوستر العمل، عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام، وكتبت عليها آية صالح القط.

View this post on Instagram

A post shared by Marwa Anwarr-مروه أنور (@marwaanwarr)

مسلسل الأصلي

ويبدأ عرض مسلسل الأصلي بعد غد الأحد، على قناة dmc، ومنصة watch it، يوم الأحد 12 فبراير الجاري، في الساعة الثامنة مساء، والعمل من بطولة: ريهام عبد الغفور، وأحمد بدير، وإسلام جمال، ومنال سلامة، ومن إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال، وإنتاج أروما والمتحدة.

وطرحت قناة دي إم سي، البرومو الرسمي للعمل، الذي تدور أحداثه حول عائلة فاطمة الأصلي، حيث يترك والدها لها ثروة وتجارة كبيرة، وتعيش حالة صراع بينها وبين إخوتها على تلك الثروة.

أبطال الاصلي

مسلسل الأصلي

يضم طاقم عمل مسلسل الأصلي أيضا: إيهاب فهمي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفة، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر.

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع، وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على إخوتها الأربعة، فايزة، وفريال، وفريدة، وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

يذكر أن قناة dmc تعرض خلال الوقت الحالي الحلقات الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد، من بطولة: شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة.

مسلسل 'وبينا ميعاد' من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً