اعلان

مخرج "الحب بتفاصيله": أراهن على نجاح الفيلم لهذه الأسباب

المخرج محمد حمدي
المخرج محمد حمدي

علق المخرج محمد حمدي على فيلمه الجديد 'الحب بتفاصيله'، الذي طرح منذ عدة أيام في دور العرض السينمائي، متوقعا نجاح العمل، كما كشف عن العناصر التي المسببة هذا النجاح.

فيلم الحب بتفاصيله

وقال محمد حمدي في تصريح لـ'أهل مصر': 'أتوقع نجاح الفيلم لعدة أسباب منها أن الفيلم يدور في قالب غنائي كوميدي لايت، ومليء بالبهجة والتسلية، وأتوقع إقبال من الشباب على الفيلم في عيد الحب، كما أن الفنان محمد نور له قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الغناء، فكل هذه عناصر جعلتني أراهن على نجاح الفيلم في هذا التوقيت'.

وعن طرح الفيلم في ظل تواجد مجموعة قوية من الأفلام في السينمات قال المخرج محمد حمدي:'المنافسة دائما لصالح الجمهور، فعندما نشاهد مجموعة من الأفلام لنجوم محبوبين عند الناس ولهم جمهور فهذا يعتبر وجبة دسمة والناس تحرص على النزول لرؤية نجومهم المفضلين، فالمنافسة حلوة ويستفيد منها الجمهور في المقام الأول'.

وتدور قصة فيلم الحب بتفاصيله في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ: محمد حمدي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: كريم الحسيني، محمد مختار، بطولة الفنان محمد نور، ملك قورة، علاء مرسي، كريم الحسيني، مصطفى أبو سريع، مادلين طبر.

WhatsApp
Telegram