اعلان

إسعاد يونس تتغزل في زينة قبل موعد الحلقة الجديدة من صاحبة السعادة

زينة
زينة

نشرت الفنانة إسعاد يونس، فيديو تروجي للحلقة المقبلة من برنامجها صاحبة السعادة، التي تستضيف فيها النجمة زينة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على إنستجرام.

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

وعلقت إسعاد يونس قائلة: 'عندها بصمة ولون خاص في كل عمل بتشارك فيه.. ضيفتي هتكون زينة، هناكل ونتكلم كتير، يوم الإثنين الساعة 11 على قناة DMC' .

زينة فى دراما رمضان ٢٠٢٣:

تتعاون الفنانة زينة مع الفنان محمد رمضان في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل “العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي حيث كشفت الفنانة زينة عن كواليس العمل الرمضاني، مشيرة إلى أنها لن تظهر بدور زوجة محمد رمضان خلال أحداث المسلسل.

وأشارت زينة إلى أنها انتهت من عدد كبير من مشاهدها مع محمد رمضان في لبنان حيث كانت رحلة موفقة، مؤكدة: “في اتفاق يحدث بين الشخصيتين في المسلسل، وفي قصة حب بيننا وأنا طالعة حبيبته ولست ضمن زوجاته خلال أحداث المسلسل”.

وأضاف: “محمد رمضان ومحمد سامي معادلة نجاح وهما ناجحين معًا وأنا دخلت كمان معاهم واتمنى العمل يعجب المشاهدين إن شاء الله”، وذلك ل'ET بالعربي'

وعن إمكانية تأثير صداقة الفنان الشاب ومحمد سامي، قالت: “أنا عمري في حياتي ما دخلت فيلم أو مسلسل وحد ممكن يظلمني في دوري، لأنني أكون بطلة العمل ولا أتحدث هنا عن هذا العمل، لكن اسمي سيحدد أنا فين، وهل وجودي هيفيد العمل أم لأ؟، ومستحيل حد زي رمضان أو سامي أو أنا نعمل كده”.

مسلسل العمدة

ومسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وبطولة: زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كرم، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي

WhatsApp
Telegram