اعلان

ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها بمظهر غريب: الشفة اللي فوق محتاجة تتنفخ (فيديو)

الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها، بفيديو بدت فيه بظهر غريب وساخر، مستخدمة خاصية الفلاتر، ونشرته عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وعلقت قائلة: 'الشفة اللي فوق محتاجة تتنفخ'.

مسلسل ضرب نار

وكشفت النجمة ياسمين عبد العزيز عن شخصيتها في مسلسل 'ضرب نار' الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023، برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، إذ إنها تجسد دور فتاة شعبية من شبرا تدعى 'مهرة'.

ونشرت ياسمين عبد العزيز الصورة الأولى لها من كواليس العمل، عبر حسابها على فيسبوك، معلقة عليها: 'مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل ضرب نار.. رمضان 2023 بإذن الله'.

وكان أحمد العوضي كشف عن تجسيده شخصية رجل من سوهاج، ونشر عبر حسابه على فيس بوك صورة من كواليس الشخصية، معلقا عليها: 'جابر الكوماندا وَلد ليل مصاحب الصقر والصقر مصاحبه إحنا كيف الصقور ربنا معلينا وموطي أنفسنا ابن سوهاج ضرب نار رمضان 2023'.

ومسلسل 'ضرب نار' تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسلى 'لآخر نفس' و'اللى مالوش كبير.

اللى ملوش كبير:

يذكر أن آخر اعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز مسلسل «اللى مالوش كبير» في شهر رمضان 2021 وجمعها بالنجم أحمد العوضى، وشارك في البطولة خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغنى، دنيا عبدالعزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

WhatsApp
Telegram