اعلان

بنته رافعة روحه المعنوية.. تطورات حالة حلمي بكر الصحية

حلمي بكر
حلمي بكر

كشفت الاعلامية عزة مصطفى عبر برنامجها صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد، عن أخر تطورات حالة الموسيقار حلمي بكر.

تطورات حالة حلمي بكر

وكشفت الدكتور نور من أصدقاء حلمي بكر المتواجدين معه في المنزل، عن تطورات حالته الصحية، قائلا:'الاستاذ كويس وخرج من امبارح من المستشفى، وهو حب يخرج من المستشفى علشان يكون مع بنته وقاعد معاها ورافعة روحه المعنوية وبتأكله بنفسها'.

يشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية كشفت مؤخرا عن آخر تطورات حالة الموسيقار حلمي بكر، بعد معاناته من المرض ومكوثه في العناية المركزة طيلة الثلاثة أسابيع الماضية.

خروج حلمي بكر من المستشفى

وقال الدكتور محمد عبد الله في تصريح لـ أهل مصر، ان الموسيقار حلمي بكر غادر المستشفى اليوم، وهو الان في منزله وبحالة صحية جيدة.

وكانت الفنانة لطيفة، نشرت مؤخرا صوراً لها من زيارتها للموسيقار حلمي بكر في المستشفى، للإطمئنان عليه بعد معاناته من المرض خلال الفترة الماضية.

وكتبت لطيفة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:'سعيدة جداً إني اطمنت على الفنان الكبير حلمي بكر و بطمنكوا هو بخير و قريب جداً هيكون معانا برة المستشفى أن شاء الله'.

وكان الدكتور محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، كشف آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، بعد معاناته الأخيرة.

وقال متحدث نقابة الموسيقيين في تصريح لـ'أهل مصر'، إن حلمي بكر مازال في غرفة العناية المركزة، ويعاني من ضعف في عضلة القلب بجانب تورم في القدمين بسبب المياه المتراكمة فيهما'.

وتابع أن الأطباء المعالجين له يضعونه تحت الملاحظة الشديدة، وطلب من جمهوره ومحبيه الدعاء له لتخطي هذه المحنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال