اعلان

كريم فهمي يروج لأعماله في عيد الحب بهذه الطريقة

فيلم أنا لحبيبي
فيلم أنا لحبيبي

روّج النجم كريم فهمي لأحدث أعماله وهو فيلم أنا لحبيبي، وذلك عن طريق نشر صورة على إنستجرام، بمناسبة عيد الحب، وعلق قائلا: 'يالا قوم وخد خطيبتك أو مراتك، وادخل فيلم أنا لحبيبي وإن شاء الله هتتبسطوا'.

View this post on Instagram

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)

وأضاف: 'أما لو انت سينجل أقوم افتح شاهد واتفرج على عمر في أزمة منتصف العمر، علشان الڤالنتين الجاي متبقاش سينجل.. Happy valentine day'.

وحقق فيلم أنا لحبيبي، إيرادات بلغت أمس الأحد نحو 284 ألف جنيه، حيث تدور قصته في قالب رومانسي، حول كاتب روائي يدعى شادي، يتعرف على الفتاة الشابة ليلى بالصدفة.

عرض خاص لفيلم أنا لحبيبي

وكان صناع وأبطال فيلم 'أنا لحبيبي'، قد احتفلوا وسط عدد من نجوم الفن والرياضة، خلال العرض الخاص للفيلم، أبرزهم أشرف عبد الباقي، أكرم حسني، حسن الرداد ، حسام غالي، أمير شاهين، شريف رمزي، كريم عفيفي، علي ربيع، هشام ماجد، نادر حمدي، هند عبد الحليم، كريم السبكي، أحمد السبكي.

أحداث قصة فيلم أنا لحبيبي

وتدور قصة فيلم 'أنا لحبيبي' في قالب من الرومانسية والدراما، حول كاتب روائي يدعى 'شادي' يتعرف على الفتاة الشابة 'ليلى' بالصدفة أثناء استقلالهما القطار معا، وتنشأ بينهما قصة حب، لكن والدة 'ليلي' ترفض زواجهما، وتدخل لإفساد الوضع بينهما بكل ما تمتلك من قوة، ويفشل الجميع في الوقوف أمامها لتكون العلاقة بين 'شادي' و 'ليلى' على المحك.

ازمة منتصف العمر

دخل مسلسل 'أزمة منتصف العمر' في قائمة الأعلي مشاهدة في مصر على منصة شاهد vip، حيث احتل مسلسل 'أزمة منتصف العمر' فى مصر المركز الأول، بعدما كان يحتل المركز الثالث خلال الفترة الماضية.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل 'أزمة منتصف العمر' إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، وكريم فهمى، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد علي.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

وتدور الأحداث في إطار اجتماعى، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب.

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

العمل يتم عرضه على مدار 3 أيام أسبوعيا من الأربعاء إلى الجمعة في الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر منصة شاهد vip. تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة بشكل مكرر، إذ نقاش المسلسل قضية مجتمعية هامة وشائكة، وأشاد به عدد كبير من النقاد، وقال بعض المشاهدين إن الأبطال نجحوا في أدوارهم، بينما قال البعض الآخر إن مثل هذه المسلسلات لا تناسب المجتمع المصري.

وأزمة منتصف العمر التي يناقشها المسلسل، من أًصعب المراحل التي يمكن أن يمر بها الرجل أو المرأة، وتبدأ هذه المرحلة في سن الـ 40، وهي مرحلة انتقالية تتغير فيها ميول ورغبات الرجل والمرأة، وأزمة منتصف العمر لها أسباب وأعراض شائعة أيضًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته