اعلان

أحمد ثروت يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل للمستشفى

الفنان أحمد ثروت بصحبة عائلته من داخل المستشفى
الفنان أحمد ثروت بصحبة عائلته من داخل المستشفى

تعرض المطرب والمخرج أحمد ثروت نجل الفنان الكبير محمد ثروت، لأزمة صحية مفاجئة أمس، نتج عنها نقله لأحد المستشفيات، بعد تعرضه لضغط شديد بالعمل، ما أدى إلى إصابته بجلطة في الشريان واضطراب في جهازه العصبي.

يذكر أن المطرب والمخرج أحمد ثروت، طرح في يونيو الماضي أول أعماله الغنائية بعنوان 'وجودك فرق' عبر موقع 'يوتيوب'، وأخرج أيضا مجموعة من الكليبات، كما أخرج لأبيه أغنية 'يا مستعجل فراقي' التي حققت نجاحا كبيرًا بعد طرحها.

الحالة الصحية لمحمد ثروت:

وأوضح المطرب أحمد ثروت، مؤخرا الحالة الصحية لوالده، حيث قال إن التعب كان مفاجئ لوالده الفنان الكبير محمد ثروت واضطر الأطباء لإدخاله على الفور غرفة العمليات لإجراء جراحة في القلب.

وأضاف أحمد ثروت، في مداخلة هاتفية لبرنامج 'من مصر' مع الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC، أن والده الفنان محمد ثروت خرج من العناية المركزة، ويقطن حاليا غرفة بالمستشفى بعد جراحة القلب، وحالته الآن مستقرة وجيدة.

أخر أعمال محمد ثروت:

ويذكر أن المطرب الكبير محمد ثروت قد انتهى مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان 'هنسيب لمين الغناء'، كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان محمد عبية، وتوزيع أحمد أمين، وميكس وماستر هاني محروس، وإنتاج نجله أحمد ثروت، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى، وتقول كلمات الأغنية: 'هنسيب لمين الغنا ده إحنا اللى بدعينه، الفرح جه عندنا والحزن بايعينه، حضن الحبايب دفا واللى مضايقنا أختفى ولا بينا عايزينه.

WhatsApp
Telegram