اعلان

«فوانيس الكبير أوي» تشعل أزمة بين أحمد مكي وإدارة مول شهير بالشيخ زايد

أحمد مكي
أحمد مكي

أقام وكيل الفنان أحمد مكي، دعوى قضائية ضد مول تجاري معروف في الشيخ زايد، متهما إياه بانتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالفنان، بعد أن باع المول فوانيس بها صورة أحمد مكي من مسلسل 'الكبير أوي'.

الكبير اوي

وقال محامي أحمد مكي في تصريحات له: 'حصل موكلي على شريط فيديو للاحتفالات الرمضانية في المركز التجاري، ظهر فيه عرض فوانيس رمضان مع تسمية توضيحية تقول 'الكبير أوي'، كما استلم فاتورة شراء من هايبر ماركت السوبر ماركت للفانوس، دون موافقة مكي، لتسويق اسمه، كما جاء في تحقيقات صحفية سابقة.

وأوضح المحامي أنه تم تقديم الفاتورة التي وثقت بيع الفانوس في المول، وفتشت الشرطة الفانوس، واعتبرت الواقعة جنحة اقتصادية وجريمة بيع وتصنيع البضائع المهربة.

الكبير أوي

الكبير أوي مسلسل تليفزيوني مصري كوميدي بطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم وهشام إسماعيل ومحمد شاهين ومحمد سلام ومن إخراج إسلام خيري وأحمد الجندي وهشام فتحي.

تدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الاربعة الأب والإخوان الثلاثة (الكبير وجوني وحزلقوم). يتفق الأخوان الثلاثة على إقامة انتخابات للعمودية، ويحاول كلا منها استمالة أهل القرية، ولكن في النهاية يفوز جوني في الانتخابات باكتساح.

توقف التصوير

أثناء تصوير المسلسل تعرض أحمد مكي لتمزق في أربطة كاحله، مما جعله يوقف استكمال تصوير باقي الحلقات الـ15 المتبقية من المسلسل، وقد قرر مكي عدم استكمال تصوير المسلسل بسبب عدم التوصل لحلٍ سواءً مع طبيبه المعالج أو مع فريق عمل المسلسل يمكنه من الظهور بساق موضوعة في الجبس خلال الـ15 حلقة المتبقية. وقام أحمد مكي باستكمال ال15 حلقة المتبقية بعد ذلك وعرضت في رمضان 2011 كجزء ثاني.

WhatsApp
Telegram