اعلان

موعد ومكان عزاء والد إيناس كامل

إيناس كامل
إيناس كامل

يقام عزاء والد الفنانة إيناس كامل، محمد سعيد كامل، غدا السبت الموافق 18/2 بمسجد الرحمن الرحيم بشارع صلاح سالم بالقاهرة بعد صلاة المغرب، بحسب ما أعلنت إحدى صديقاتها عن موعد ومكان عزاء والد إيناس كامل، الذي رحل عن عالمنا صباح أمس الخميس.

عزاء والد إيناس كامل

وقالت صديقة إيناس كامل: 'عزاء الأب الجميل الأستاذ محمد سعيد كامل والد إيناس سعيد كامل يوم السبت بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم بعد صلاة المغرب، لله الأمر من قبل ومن بعد، الحمد لله'.

إيناس كامل

إيناس كامل ووالدها

وفاة والد إيناس كامل

وكانت الفنانة دينا فؤاد، قد أعلنت أمس عن وفاة والد الفنانة إيناس كامل، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وكتبت دينا فؤاد: 'إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والد أختي وعشرة عمري إيناس كامل برجاء الدعاء بالرحمة والفاتحة'.

وشيع جثمان والد الفنانة إيناس كامل، أمس من مسجد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر بعد صلاة الظهر.

إيناس كامل

ولدت ايناس كامل سنة 1979 وبدأت حياتها المهنية كمقدمة برامج تليفزيونية وصادفها الحظ عندما اختارها الفنان نور الشريف أثناء مسلسل الدالي، ثم انطلقت للعمل فى الدراما والمسلسلات ومن ضمن أعمالها: (في مهب الريح) 2009، الريان في عام 2011، والمنتقم عام 2012، وفضفض اشتباك عام 2013، والصياد عام 2014.

آخر أعمال الفنانة إيناس كامل الفنية

يذكر، أن الفنانة إيناس كامل يعرض لها الان مسلسل الأصلى على قناة dmc.

وتدور أحداث مسلسل الأصلى حول فاطمة سيد سليم الأصلى التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخواتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

أبطال مسلسل الأصلي

ويشارك في مسلسل الأصلي مجموعة مميزة من الفنانين على رأسهم الفنانة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، يوسف عثمان شاهيستا سعد و شروق ابراهيم، والمسلسل من تأليف أمين جمال واخراج أحمد حسن.

كما قدمت الفنانة إيناس كامل في الفترة الأخيرة مسلسل 'بيت فرح'، وتحكي قصته عن معاناة رجل توفت زوجته و يعيش حالة من الوحدة بعد وفاتها، ويسبب ذلك له العديد من المشاكل والأزمات مع جيرانه في العمارة، ليقرر أن يتقرب منهم لوضع حد لهذه الأزمات.

مسلسل الأصلي من تأليف هبة رجب واخراج شرين عادل وبطولة فتحى عبد الوهاب، داليا مصطفى، إيناس كامل، محمد على رزق، ليلى حسين، مروة عيد، سمر علام، فدوى عابد، فتوح أحمد، مصطفى منصور، يارا طمبشاوي وعدد آخر من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلال استقبال هنية.. خامنئي: القضاء على إسرائيل أمر ممكن