اعلان

أبرزهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. مسلسلات تجمع فنانين بزوجاتهم في رمضان 2023

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يشهد موسم رمضان 2023، عرض مسلسلات تجمع فنانين بزوجاتهم في رمضان 2023، حيث تظهر عدد من النجمات مع أزواجهم على الشاشة في مسلسلات رمضان 2023، وتشارك كل من ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، وكذلك نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، في أعمال درامية تُعرض خلال موسم رمضان 2023.

ويرصد 'أهل مصر' في التقرير الآتي آبرز الأعمال التي تشهد مشاركة فنانين وزوجاتهم في أعمال درامية هذا الموسم.

باسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز زوجها الفنان أحمد العوضي للمرة الثالثة، حيث أن أول عمل جمع بينهم قبل الزواج كان مسلسل 'لآخر نفس'، وعرض في الموسم الرمضاني 2021 مسلسل 'اللي مالوش كبير'، الذي حقق نجاحا كبيرا.

وقرر الثنائي استثمار النجاح في مسلسل 'ضرب نار'، في رمضان المقبل، حيث تجسد ياسمين عبدالعزيز شخصية 'مهرة'، وهي فتاة من حي شبرا، فيما يجسد أحمد العوضي شخصية الصعيدي 'جابر أبو شديد' ابن محافظة سوهاج.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نيللي كريم وهشام عاشور

قرر هشام عاشور دخول مجال التمثيل بعد زواجه من الفنانة نيللي كريم، حيث خاض رمضان الماضي 2022 بعملين من إنتاج شركة 'العدل جروب'، وهي الشركة التي تنتج أعمال نيللي كريم منذ عدة سنوات، ما عرضه للانتقادات من الجمهور، حيث اتهموه باستغلال زواجه من الفنانة المصرية لدخول مجال التمثيل.

وتشارك الفنانة نيللي كريم زوجها لأول مرة من خلال مسلسل 'عملة نادرة'، الذي ينتمي إلى الدراما الصعيدية لأول مرة في تاريخها الفني.

نيللي كريم وهشام عاشور

ويزو وشريف حسني

تعتبر المرة الأولي التي يشارك فيها الفنان شريف حسني زوجته الفنانة ويزو في مسلسل تلفيزيوني، حيث يعكفان الآن على تصوير مشاهدهما في الجزء الثاني من مسلسل 'رمضان كريم'، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول الذي عرض قبل 6 سنوات.

ويزو وشريف حسني

ويجسد شريف حسني وويزو دور زوجين يقومان بتكوين أسرة جديدة في الحارة التي يسكن فيها سيد رجب بطل العمل، ويتعرضان للعديد من المواقف في إطار كوميدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي