اعلان

سهير جودة تعلق على أزمة الانفلونسر عمرو راضي وصديقته (فيديو)

سهير جودة
سهير جودة

حرصت الإعلامية سهير جودة، على التعليق على الجدل الذي أثير حول ارتباط الانفلونسر عمرو راضي بصديقته، متسائلة: «هل طبيعي ده مقبول»

وأضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات»، والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: «أنا شخصيا لو أي حد في الدايرة بتاعتي وحد فينا كان بيحب حد هل ينفع بعد ما القصة خلصت حد يرتبط بيه تاني أكيد صعب».

وأشارت: 'الحاجات اللي اتهاجموا بيها منها كلمات لاينبغي ان تقال، احنا ضد العنف الشديد، قول رايك ووجه نظرك باحترام، والناس ابتدت تشوف هذا الحدث انه الجزء الثاني من ازمة منتصف العمر، وفي اللي قال ما دام هو احلى اكس بقى اكس ليه'.

وتابعت: 'اي حد ليه جمهور على السوشيال ميديا لازم يبقى عنده التزام بالمسؤولية، يا جماعة لو قاصدين الترند فهو شئ مؤقت وهيزول، لكن اللي بيعيش انت قدمت ايه، وستسأل بينك وبين ضميرك على ما تقدمه

سهير جودة

سهير جودة إعلامية مصرية , درست الصحافة والإعلام متزوجة من المنتج والإعلامي المصري محمد هاني ولديها منه ولدان عمرو ومريم بدأت عملها في بداية التسعينيات كصحفية في جريدة روز اليوسف، اليوم السابع وصحف عربية أخرى، تلقت عرضا من شبكة راديو وتلفزيون العرب حيث شاركت الإعلامية هالة سرحان في تقديم برنامج ياهلا بعدها قدمت برنامجا على قناة art الأفلام 2 وعملت قرابة العشرة سنوات حتى نهاية العام 2013،انتقلت عام 2014 لتقدم برامجا على قناة القاهرة والناس. كما شاركت في إعداد الكثير من البرامج على الشاشات المصرية وعملت رئيسة تحرير برنامجي الستات ما يعرفوش يكدبوا و البيت بيتك. عضو في المركز المصري لحقوق المرأة في سبتمبر 2021 أنهت تعاقدها مع قناة سي بي سي المصرية بعد عشرة سنوات من تقديم برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا وانتقلت في يناير 2022 إلى قناة النهار المصرية مع زميلتها مفيدة شيحة لتقديم برنامج بعنوان الستات في يوليو 2022

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو