اعلان

أغنية «بقيت خايف» لـ يحيى هاني تواصل حصد المشاهدات

يحيى هاني
يحيى هاني

تخطى فيديو أغنية 'بقيت خايف' للفنان يحيى هاني، حاجز الـ ١٠٠ ألف مشاهدة على منصات السوشيال ميديا بعد أيام من طرحها.

وحقق الفيديو تفاعلاً على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات 'يوتيوب' وصل إلى ١٣ ألف مشاهدة، فيما تخطى الـ 137 ألف على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

وأغنية 'بقيت خايف'، من غناء يحيى هاني، وكلمات زياد وائل، وألحان عمر ميتشو، وتوزيع عمر الهواري، وجيتار محمد قطامش.

وتقول كلماتها: 'لأول مرة أكون محتار، وأول مرة مش عارف أخد ليه قرار، مشفناش حل طمنا ولا هنشوف، كأن الحزن صاحب بيت ويجي الفرح لينا ضيوف، بقيت خايف أعيش الباقي من عمري وأنا وياك، بقيت عايز أسيب وأمشي ونفسي بجد مسمعش أنا عايزاك..'.

وعن كواليس اختيار الأغنية، قال يحيى هاني، في بيان صحفي، إنه أعجب بفكرتها الاستثنائية الصعبة في العلاقات، والتي يندر تقديمها في الأغاني على الرغم من انتشارها بين الشباب؛ إذ تلقي الضوء على صعوبة قرار الفراق بين الطرفين وسط اتسام العلاقة ذاتها بالفتور والملل.

ويشار إلى أن يحيى هاني شارك مؤخرًا في 'كيرة والجن' المأخوذ عن رواية للمؤلف أحمد مراد والمخرج مروان حامد، بدور مميز للفنان الراحل سيد درويش تمثيلاً وغناءً ضمن أحداث الفيلم السينمائي التاريخي الأكثر تحقيقًا للإيرادات خلال العام الماضي.

كما طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنيته 'كينج محمد منير' التي صورها مع أهالي أسوان، وأشاد بها النجم الكبير في عيد ميلاده بعد تصدرها صفحات السوشيال ميديا وقتذاك، وأثنى على فكرتها الكثير من الفنانين والنقاد والأدباء من بينهم الكاتب الكبير عمر طاهر والممثل محمد علي رزق والملحن محمد رحيم.

وشارك يحيى هاني في إحياء العديد من الحفلات الغنائية في دار الأوبرا المصرية وساقية الصاوي وغيرها، وصدر له عدة أغاني منفردة سابقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ وفاتها.. أسرة مريم مجدي تلتقي بطفلتيها في سويسرا (صور)