اعلان
اعلان

نقيب الموسيقيين يهاجم مسلم: شخص متعب ومزعج وحذروني منه

مصطفى كامل
مصطفى كامل

هاجم الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، مؤدي المهرجانات مسلم، بعد أزمته الأخيرة التي أدت إلى صدور قرار بإيقافه عن العمل.

وقال مصطفى كامل، في مداخلة هاتفية لبرنامج 'خط أحمر'، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، على قناة الحدث اليوم، إن النقابة لها دور تربوي في المقام الأول، وبعد ذلك يأتي دورها في الحسم والردع للحفاظ على الكيان وقوته.

وأضاف: 'الشباب الجدد أكتر ناس تعبيني، وأي شاب في بداية حياته بيكون متهور في كل تصرفاته وبيكون همجي ومش فاهم، وكل الناس حذرتني من التعامل مع مسلم، بمن فيهم من هم داخل جدران النقابة، دا شخص متعب ومزعج'.

وأضاف نقيب الموسيقيين: 'عندما توليت المسؤولية طلبت منه إحضار موقفه من التجنيد، وقولت له لن أقبل أوراق أحد داخل النقابة دون موقفه من أداء الخدمة العسكرية، وعندما حصلت على مستند يوضح موقفه من التجنيد وقفت بجانبه'.

يشار إلى أن نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، اتخذت قرارا بإيقاف مطرب المهرجانات مصطفى زكريا، الشهير بمسلم، لعدم مثوله لتحقيق النقابة في موعده المحدد الأحد الماضي، بسبب الشكوى المقدمة من منتجه سلطان الشن.

إيقاف المطرب مسلم

وأوضحت نقابة الموسيقيين في بيان: 'نظرا لعدم التزام المطرب (مسلم) بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشؤون القانونية بمقر النقابة العامة، وذلك استكمالا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهم'.

وتابع البيان :'قررت إدارة الشؤون القانونية بعد العرض على أعضاء مجلس الإدارة الموافقة على إيقاف المطرب المذكور عن العمل لحين مثوله أمام إدارة الشؤون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات، وعليه تم تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً