اعلان

لمياء الأمير عن الزواج: "ليه حد يتحكم في حياتي؟".. وياسمين عز: "انتي مفتقدة أجمل شيء في الحياة"

لمياء الأمير وياسمين عز
لمياء الأمير وياسمين عز

حلت الفنانة لمياء الأمير ضيفة على برنامج 'كلام الناس' المذاع عبر قناة mbc مع الإعلامية ياسمين عز، وكشفت الأمير عن عدد من التصريحات النارية ضد الزواج والرجل، مما أدى إلى حالة من الشد والجذب بين الطرفين.

وتوجهت ياسمين عز بسؤال لمياء الأمير عن الزواج لترد: 'لا يمكن أن أعيد تجربة الزواج إطلاقا، أنا بقالي 11 سنة وأتعودت أكون لوحدي، مش هستحمل راجل يعيش معايا طول الوقت، بقى هدفي في الحياة بنتي وأحفادي، ليه راجل يجي يتحكم في حياتي'.

لترد عليها ياسمين عز: 'دة ظلم والتعميم دايما غلط ولكل قاعدة استثناء'.

ولكن ياسمين عز قررت أن تشجعها على الزواج مجددًا قائلة: 'إنت مفتقدة أجمل شيء في الحياة'، لترد الأخيرة: 'مين قال كده، الزواج أسوأ شيء في الحياة'، لتنفعل عز وتطالب بحذف اللقطة.

وعن قلة ظهورها في أعمال فنية، قالت لمياء الأمير: 'أعانى حاليًا من قلة الأعمال التي تعرض على وأجد أن معظم الأعمال المعروضة مجرد ظهور كضيف شرف وهو الأمر الذى استوقفنى حيث كنت من النجمات اللاتى تتواجد دائما على الساحة الفنية بأكثر من عمل ولكن هذه الفترة وجدتها قليلة وفى نفس الوقت لا تناسبنى'.

وأضافت لمياء الأمير: 'الأدوار ليست مثل السابق فضلا عن أن كم الأعمال التى تعرض حاليًا أصبحت قليلة عن الفترة السابقة وهو ما أثر كثيرا على الأجور وبالتالى أقبل بعض الأعمال التي تعرض على حتى وإن كانت ضيف شرف وقد تعرضت إلى أزمة من قبل نتيجة قبولى عمل ولكنى غير راضية عنه وانتابتنى حالة من البكاء الشديد تحدثت مع أشرف زكى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً