اعلان

قائمة مسلسلات رمضان 2023.. منافسة شرسة والبقاء للأقوى

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

أيام قليلة تفصلنا عن سباق مسلسلات رمضان 2023، الذي يشهد مشاركة العديد من الأعمال الدرامية المقسمة بين الكوميديا والدراما والرومانسية وغيرها من الأنواع.

ونرصد في السطور التالية قائمة مسلسلات رمضان 2023

مسلسل الإمام الشافعي

المسلسل يتولى بطولته الفنان خالد النبوي، أروى جودة، وحمزة العيلي، ونضال الشافعي تأليف محمد هشام عبيه، المخرج السوري ليث حجو.

مسلسل سر السلطان

يتواجد في بطولة المسلسل كل من الفنان أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، هالة صدقى أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبدالعزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

مسلسلات رمضان 2023

مسلسل حضرة العمدة

يجسد بطولة العمل كل من الفنانة روبي، سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، وصلاح عبدالله، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وأحمد رزق، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، ودينا، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وأحمد جمال سعيد، وحسام داغر، من إخراج عادل أديب.

مسلسل المداح 3

يتولى بطولة المسلسل حمادة هلال، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، حنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، أحمد كشك، محمد مهران، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، عصام السقا، عبد العزيز مخيون، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسلات رمضان 2023

مسلسل ضرب نار

المسلسل يجسد بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، من إخراج مصطفى فكرى وتأليف ناصر عبدالرحمن.

سوق الكانتو

يتولى بطولة المسلسل كل من الفنان أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، ويتم تصويره في الحى التاريخى في مدينة الإنتاج الإعلامى.

مسلسلات رمضان 2023

مسلسل عملة نادرة

العمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل.

جميلة

المسلسل من بطولة الفنانة ريهام حجاج، وبجانب كل من الفنان أحمد وفيق وعبير صبرى ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

الأجهر

يتكون المسلسل من فريق عمل يضم كل من الفنان عمرو سعد، و أحمد مجدى، ناهد السباعى، درة، سيد رجب وسارة سلامة ونور النبوى وتأليف ورشة ملوك، اخراج ياسر سامي.

علاقات مشروعة

بطولة الفنان ياسر جلال، مي عمر وداليا مصطفى، مراد مكرم، ميمى جمال وعدد من النجوم والوجوه الجديدة ومن إخراج خالد مرعى.

مسلسلات رمضان 2023

بابا المجال

يتواجد في بطولة المسلسل الفنان مصطفى شعبان بالتعاون مع المخرج أحمد خالد موسى، ويضم العمل الفنانة نسرين أمين، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك.

العمدة

بطولة الفنان محمد رمضان، بجانب كل من الفنانة زينة وإيمان العاصى ومنة فضالى ومى كساب إخراج محمد سامى.

مذكرات زوج

يشارك في المسلسل الفنان طارق لطفى، عن رواية الكاتب أحمد بهجت وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، ويشاركه البطولة عائشة بن أحمد وخالد الصاوى ورنا رئيس ونور النبوى وإخراج تامر نادى.

ستهم

بطولة الفنان روجينا مع المخرج رؤوف عبدالعزيز والكاتب ناصر عبدالرحمن، في دراما إنسانية صعيدية تكشف العديد من قصص السيدات اللاتى قدمن تضحيات كثيرة وهو مستوحى من قصص حقيقية.

مسلسلات رمضان 2023

رشيد

المسلسل يضم في بطولته الفنان محمد ممدوح برفقة كل من الفنانة ريهام عبدالغفور، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

تحت الوصاية

يتواجد في البطولة الفنانة منى زكى بجانب كل من الفانة نسرين أمين، ورشدي الشامي، ودياب، ومها نصار، وخالد كمال، والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب.

رمضان كريم 2

بطولة الفنان سيد رجب، روبى وشريف سلامة، والراحل محمود الجندى، وشهد العمل انضمام بيومى فؤاد، وتم تصوير أكثر من 75% من مشاهده، ويعتبر من الأعمال القليلة التي سينتهى تصويرها قبل رمض

الصفارة

المسلسل بطولة الفنان أحمد أمين، ويشارك في بطولته طه دسوقى وآية سماحة وإخراج علاء إسماعيل.

كشف مستعجل

من إخراج شادى الرملى، بطولة مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن، من 15 حلقة، والعمل من تأليف إيهاب بليبل.

بطن الحوت

يشارك في بطولة المسلسل الفنان محمد فراج، باسم سمرة، سماح أنور، أسماء أبواليزيد، وبسمة، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزى صالح.

جت سليمة

العمل تعود به الفنانة دنيا سمير غانم، ويشاركها بطولتها كل من الفنان محمد سلام، وشيرين، وسامي مغاوري، وغيرهم من الفنانين.

الكتيبة 101

يشتمل المسلسل في بطولته على الفنان آسر ياسين وعمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني، ووفاء عامر، وهو من تأليف إياد صالح.

الحاج إكس لانس

رجع مجددا الفنان محمد سعد لدراما رمضان هذا العام بعد غياب 8 سنوات عن آخر عمل فيفا أطاطا الذي قدمه في 2014، من اخراج ابرام نشأت، بعد انسحاب المخرج محمود كامل من العمل.

كامل العدد

بطولة الفنانة دينا الشربينى، ويشارك في بطولته إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، شريف سلامة، عمرو جمال، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد

WhatsApp
Telegram