اعلان

نبيل الحلفاوي يحذر متابعيه من "حاجة خطيرة".. وهذا رد فعل الجمهور

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

حذر الفنان نبيل الحلفاوي متابعيه من الانخداع في درجة حرارة الجو، وما قد يصيبهم إذا تخلوا عن الملابس الشتوية فجأة.

نبيل الحلفاوي يحذر متابعيه

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه بموقع تويتر قائلا:'احذروا التصييف..أولا درجة الحرارة بتنزل ليلا من 10 لـ15 درجة عنها بالنهار..ثانيا الموجة الحارة(نهارا) دي هتتكسر منتصف الأسبوع القادم تقريبا وهترجع العظمى للعشرينات..ثالثا شهر مارس فيه نوات'.

وتفاعل متابعو نبيل الحلفاوي معه بالعديد من التعليقات منها قول أحدهم له:'تسلم ياقبطان بارك الله فيك'، وعلق متابع آخر قائلا:'ما أحنا مشوفناش نوات في يناير وفيراير هنشوف في مارس'.

ووجه اليه متابع آخر رسالة قائلا:'الله يرحمها أمي كانت تقولنا محدش يخفف هدومه إلا بعد شم النسيم وخصوصا ولادكم الصغيرين'.

ومن التعليقات كذلك:'المفروض بعد العيد القبطان نبدأ نصيف..كل سنة وحضرتك طيب وبخير دايمآ'، وقول أحدهم ايضا:'أنا بشتغل في البحر وكلام حضرتك صح'.

ويغيب الفنان نبيل الحلفاوي عن الدراما التليفزيونية، منذ آخر أعماله مسلسل 'القاهرة كابول'، الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان عام 2021، بطولة الفنان طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، إخراج حسام علي، تأليف عبد الرحيم كمال.

وسلط المسلسل الضوء على ثلاث قصص مثيرة، فيما يخص المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً