اعلان

هبة السيسي عن فستانها المثير للجدل: فوجئت بتقصير البطانة في افتتاح مهرجان القاهرة

هبة السيسي
هبة السيسي
كتب : أهل مصر

أكدت الممثلة وملكة جمال مصر هبة السيسي، أنها فوجئت بتغيير شكل الفستان الذي أطلت به في حفل افتتاح الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو الفستان الذي أثار جدلا وقت المهرجان.

هبة السيسي عن فستانها الشفاف المثير للجدل: نمت صحيت لقيت نفسي تريند

وقالت هبة السيسي، خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج 'نص الكلام' المذاع عبر قناة النهار: 'كل القنوات كلمتني علشان الفستان وكنت مستغربة جدا، لكن لما اتفرجت على الصور فهمت'.

وأوضافت هبة السيسي: 'بعد ما قيست الفستان في البروفة إتعمل له تعديلات ماشوفتهاش، البطانة إتقصرت، واتركب له cup عمل push up غير شكل الفستان وبوظ الدنيا، ومفيش وقت أغيره'.

وتابعت هبة السيسي: 'الفستان اتغير شكله تحت الإضاءة الرهيبة على السجادة الحمرا، وطبعا اعتذرت لرئيس المهرجان حسين فهمي وقولت إنها حاجة غير مقصودة'.

وأكملت: 'بعد الجدل على الفستان كان عندي اكتئاب ثاني يوم، ولما روحت أشوف فيلم في المهرجان لقيت 100 صحفي عايزين يعملوا لقاءات، والصحافة الصفرا قالت هبة تحطم القيود وتضرب دريس كود المهرجان'.

يذكر أن هبة السيسي أثارت جدلا بسبب إطلالتها في حفل افتتاح الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي، خاصة بعدما وضع الفنان حسين فهمي رئيس المهرجان معايير لإطلالات النجوم فيما عرف بـ'دريس كود'.

وظهرت هبة السيسي بفستان شفاف وتحدث الكثيرون عن إطلالتها وعدم التزامها بالدريس كود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة