اعلان

"مروان بابلو" ما بين الاعتزال والعودة.. فمن ينتصر؟

مروان بابلو
مروان بابلو

مروان بابلو يتصدر تريند جوجل بـ "أجرة"

تصدر مطرب الراب مروان بابلو تريند مؤشر محرك البحث جوجل، فى الساعات القليلة الماضية بعد طرحه لأحدث أغانيه بعنوان 'أجرة'، بالتعاون مع زاندر جوست عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، واقتربت من تحقيق نصف مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة من طرحها، وهى من كلمات مروان بابلو وزاندر جوست، الذي أنتج الموسيقى الخاصة بها، وظهر الكليب من خلال قصة عن الانتقام، وقام 'مروان' خلاله بدور المايسترو.

"محدش يطلب منى أرجع تانى"

وكان مروان بابلو، قد أثار الجدل فى الفترة الماضية بعد إعلانه اعتزال الغناء فى مارس من عام 2021، من خلال خاصية الاستورى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام قال خلالها :' 'محدش يطلب مني أرجع تاني بعد إذنكم .. أنا بتوب لربنا حاليا وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني، وياريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضوا.. ربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي'.

"تارانتينو" تعدل مروان بابلو عن قراره بالاعتزال

ولم يمضى سوى بضعة أشهر وأعلن 'بابلو' عودته للغناء مرة أخرى بأغنية 'تارانتينو'، فى أول تعاون يجمعه مع فريق كاريوكى ضمن أغاني ألبوم “روما”، والتى حققت نجاح كبير وتجاوزت 2.5 مليوم مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

إيقاف عن الغناء وتغريمه 50 ألف جنيه

وتعرض مروان للإيقاف من نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، وقرر تغريمه 50 ألف جنيه، بعد انفعاله على المسرح في آخر حفلاته على ستاد الهوكي وتكسير المايك وانسحابه من الحفل بسبب وجود فرقة موسيقية معه طبقًا لقرارت النقيب، ولكنه من لم يتمكن من التعاون معهم.

ولم تكن هذه المرة الأولى لقرار ايقافه من نقابة المهن الموسيقية، فقد سبق وقام الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيبن السابق، بقرار ايقافه عن الغناء خاصة أنه ليس عضوا فى النقابة وكان يعمل من خلال تصريح اليوم الواحد، وذلك على خلفية واقعة حفلته الأولى بعد قرار اعتزاله، والتى استعان فيها مغني الراب الفلسطيني عدي عباس، الشهير باسم 'شب جديد'، ليقدم الفقرة الافتتاحية تمهيدا لظهور مروان على المسرح بعد غياب استمر عامين، فاختار 'شب جديد' تحية مروان بابلو باستبدال كلمة في الابتهال الديني الشهير 'مولاي إني ببابك' إلى 'مروان إني ببابك'، والذى اعتبره نقيب الموسيقييين السابق أنه 'استهانة بمعتقدات الشعب المصري وقيمة الروحانية.

WhatsApp
Telegram