اعلان

"موضة الستينيات" تضع أصالة فى أزمة.. فما القصة؟

أصالة
أصالة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو من ظهور المطربة السورية أصالة نصرى، فى إطلالة جديدة عليها فى جلسة تصوير جمعتها مع ابنتها شام، خلال كواليس حلقتها ببرامج سعودى أيدول، والذى قامت شام بنشره عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

أصالة تثير التساؤلات حول حملها

وظهرت أصالة، خلاله بإطلالة كلاسيكية، من خلال ارتدائها لفستان من الساتان زهري اللون، فى عودة لموضة الستينات؛ إلا أنه لم يأتى فى صالحها، وإنهالت عليها التعليقات والتساؤلات حول حملها من زوجها فائق حسن، وتنتظر مولودها الجديد والذى ظهر بسبب تصميم الفستان وجعلها تبدو وكأنها فى شهورها الأخيرة من الحمل.

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)

ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى تثير بها أصالة الجدل، حول اطلالتها وعدم اختيار المناسب لشكلها وعمرها، والذى كان أخره بعد خضوعها للعديد من عمليات التجميل وجعلها تبدو وكأنها فى العشرينات من عمرها.

جدير بالذكر، أن المطربة أصالة طرحت منذ يومين، أغنيتها الجديدة بعنوان 'ما عرفتك'،عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، و حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، حيث تجاوزت 1.5 مليون مشاهدة فى 48 ساعة من طرحها، وهى من كلمات المـــزن ومن ألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، وتريات هيثم سعدون.

WhatsApp
Telegram