اعلان

بعد خناقات أيتن عامر وطليقها.. أعنف حالات الانفصال بين نجوم الوسط الفني

أيتن عامر وطليقها عز العرب
أيتن عامر وطليقها عز العرب

تصدرت قضية الفنانة أيتن عامر وزوجها مدير التصوير عز العرب، محركات البحث جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد تحرير محاضر تبادلا فيها الاتهامات بالتعدي والسب، وهو ما انتهى بقرار من جهات التحقيق في الجيزة، بإخلاء سبيل الطرفين مؤقتا.

قضية أيتن عامر وطليقها، تفتح الباب للحديث عن أشهر حالات الانفصال العنيف بين نجوم الوسط الفني، وذلك على النحو التالي:

أحمد عبد الله وسارة نخلة

ومن أشهر القضايا فى الوسط الفنى أيضا قضية سارة نخلة والتى انفصلت عن زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود، بعد زواج استمر 3 سنوات.

حيث تعرضت “سارة” إلى عملية إجهاض مفاجئة منذ 3 أعوام، حينما سقطت من أعلى حصان، أثناء خضوعها لجلسة تصوير، وهو الأمر الذي لم يكن يعلمه الثنائي بحقيقة حملها في المولود الأول وظل بجوارها طوال الوقت حتى يستطيع التخفيف عنها في محنتها

وكانت بلاغات الاعتداء بالضرب بين الطرفين بعد الانفصال، ومن ثم أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي سبيل نخلة للحديث عن تجربتها بالزواج وتصريحات من خلالها، كان آخرها وصفها للرجل المصري بالنكدي.

علا غانم وعبد العزيز لبيب

وأخرهم قضية الفنانة علا غانم والتى بدأت القصة بمنشور عبر حسابها على 'الإنستجرام' تستغيث فيه وتقول إنها تعرضت لعنف وقهر وطردت من منزلها.

ثم بعدها أوضحت في تصريحات صحفية إن زوجها سرق هاتفها المحمول وخواتم من يديها ويد والدتها وأخرجها من منزلها بملابس النوم 'الروب' في منتصف الليل.

وعلا غانم لديها مشكلة كبيرة مع زوجها منذ فترة طويلة، حتى أنها رفعت قضية خلع لكن بسبب سفرها وتواجدها لفترة في الولايات المتحدة الأمريكية لم تنته هذه القضية.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

القضية الأشهر فى الوسط الفنى وهى قضية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، حيث بدأت الأزمة بينهما بالتسجيل الصوتي المنسوب لوالد حسام حبيب يتحدث فيه في حوار صحفي عن علاقة شيرين وحسام حبيب ورغبة نجله حسام حبيب في الزواج مرة أخرى، وأنه متحكم في أموال شيرين.

وعلق وقتها حسام حبيب حينها في برنامج الحكاية مع عمرو أديب، أن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين عبد الوهاب، وقال: 'هناك من يرغب في تدمير شيرين عبد الوهاب، وهم أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي، ولكن بسبب مواقف في العمل انتهت العلاقة بينهم، لذلك رسائل هؤلاء لها معظم الوقت أن وجودهم بجوارها كان مهم لها وأن حياتها لم تعد طبيعية بعد خروجهم منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع