اعلان

تعرف على مسلسلات قناة dmc في رمضان.. أبرزهم " تحت الوصاية "

مسلسلات قناة dmc
مسلسلات قناة dmc
كتب : ندى صدقي

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك حيث تتهافت في هذا الشهر الكثير من المسلسلات على زيادة نسبة المشاهدات ، وتكثر المسلسلات بأنواعها كوميدية او اجتماعية ، وكذلك تتنافس القنوات على مواعيد عرض مسلسلاتها وبرامجها ، وفي هذا التقرير نتحدث عن المسلسلات التي يتم عرضها على قناة DMC ، وأبرزهم مسلسل منى ذكى ' تحت الوصاية'.

مسلسلات قناة dmc

مسلسلات قناة DMC

مسلسل تحت الوصاية

يتم عرض مسلسل تحت الوصاية حصريا للفنانة منى ذكى على قناة dmc ، و طرح عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرومو الأول لمسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكى، والمكون من 15 حلقة، وكشف البرومو عن هروب منى زكى بصحبة ابنها وابنتها من شىء ما ، والتي تقوم من خلاله بتجسيد دور أرملة وأم لآطفال صغار وتضطرها الظروف للتنكر في زي رجل والعمل في مهنة الصيد .

يضم مسلسل ' تحت الوصاية ' بجانب الفنانة منى ذكى ، نخبة من ألمع النجوم أبرزهم ' محمد دياب ، نسرين أمين ، على الطيب ، ورشدي الشامي ، وخالد كمال ، ومها نصار ، ومحمد عبد العظيم ' وكذلك عدد كبير من الفنانين الأخرين ، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

مسلسل جعفر العمدة

يتم عرض مسلسل جعفر العمدة حصرياً للفنان محمد رمضان على قناة DMC وقد طرح القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية ، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

مسلسل 'العمدة' تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره 'عايدة' (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

مسلسل سوق الكانتو

يتم عرض مسلسل سوق الكانتو حصرياً للفنان أمير كرارة على قناة DMC وشهد البرومو وقوع أحداث المسلسل في أزمنة قديمة وقت الاحتلال الإنجليز، وسلط الضوء على علاقة أمير كرارة ومي عز الدين خلال أحداث العمل، وبداية قصة حبهما، وسط صعوبات ومشاكل كبيرة تصيبهما، بالإضافة إلى شغفها بالملابس.

مسلسل 'سوق الكانتو' بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، أحمد صلاح حسنى، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه قبل أكثر من 100 عام وتحديداً سنة 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد.

تدور أحداث مسلسل 'سوق الكانتو' في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

مسلسل الصفارة

يتم عرض مسلسل الصفارة حصرياً للفنان أحمد أمين على قناة DMC ، وتم عرض خلال الأيام السابقة البرومو التشويقي لمسلسل 'الصفارة' بطولة النجم أحمد أمين وغلب على البرومو التشويقي الكوميديا، حيث ظهر أمين وهو يجري في مناطق أثرية بصفارة قديمة، ويتردد كلام أن تلك الصفارة سوف تعيده للوراء 3 دقائق ليغير ما يريده وعليه اختيار الوقت بعناية، مع محاولته استخدامها.

مسلسل 'الصفارة' مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة ، حاتم صلاح، إنعام سالوسة ماريا أسامة نجمة برنامج الدوم، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وضيوف الشرف محمد رضوان ومحمود البزاوي وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)