اعلان

صفاء جلال بعد انتخابات نقابة المهن التمثيلية: أتمنى حل قضية التشغيل

صفاء جلال
صفاء جلال

أعربت الفنانة صفاء جلال، عن سعادتها بحضور انتخابات نقابة المهن التمثيلية، في كرنفال فني شهد تواجد العديد من الفنانين لاختيار من يمثلهم في النقابة.

نقابة المهن التمثيلية

وقالت صفاء جلال في تصريح لـ 'أهل مصر'، إنه كان يوم صعب جدا لكنه كان جميلا ومميزا، مشيرة إلى أنها أعطت صوتها للفنان أشرف زكي ، بجانب الفنان أحمد بدير، معللة السبب أن بدير له الفضل الكبير في أن تصبح ممثلة وأول من اكتشف موهبتها وأشركها معه في مسرحية له.

وأوضحت صفاء جلال، أن قضية تشغيل الفنانين تعتبر من أهم القضايا التي يجب أن تسلط النقابة الضوء عليها متمنية أن يحدث تطور للأحسن في هذا الموضوع'.

وأسفرت نتائج انتخابات نقابة المهن التمثيلية عن فوز الدكتور أشرف زكي بمنصب نقيب الفنانين، وفوز 6 أعضاء هم عفاف رشاد، أحمد بدير، نهال عنبر، على كمالو، اشرف طلبة، ايهاب فهمي.

يشار إلى أن آخر أعمال صفاء جلال مسلسل 'حكايات جروب العيلة'، حيث تسعى زوزو لتسهيل بيع الوقف الخاص بالعائلة لكنها لم تعلم أن البحث عن أوراق الوقف ستظهر خفايا الماضي.

العمل ﺇﺧﺮاﺝ: منال الصيفي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: دعاء عبدالوهاب، بطولة الفنانة سميحة أيوب، أحمد سعيد عبدالغني، إسلام جمال، صفاء جلال، حسام فارس، حنان سليمان.

WhatsApp
Telegram