اعلان

مسلسلات رمضان 2023.. الخريطة الكاملة للأعمال الكوميدية

البوستر الرسمي لمسلسل "الكبير7"
البوستر الرسمي لمسلسل "الكبير7"

اشتهر شهر رمضان بأنه موسم تعرض خلاله جميع أنواع الأعمال الدرامية، وفي السطور التالية نستعرض خريطة الأعمال الكوميدية ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2023.

"الكبير 7"

يأتي في مقدمة مسلسلات رمضان 2023 الكوميدية، مسلسل 'الكبير أوي 7'، وهو العمل الذي عرض جزؤه السادس العام الماضي، وحقق نجاحا جماهيريا ضخما، وهو ما شجع صناع العمل على تقديم جزء جديد في رمضان المقبل.

عودة اللمبي

ومن ضمن المفاجأت المميزة لهذا العام عودة محمد سعد ليخوض السباق الرمضانى ٢٠٢٣، بمسلسل 'الحاج إكسلانس'، وذلك بعد غياب دام لسنوات طويلة منذ مسلسل 'فيفا أطاطا فى عام ٢٠١٤'.

والمسلسل سيكون من تأليف محمد سعد، مع ورشة كتابة، وإخراج إبرام نشأت، الذي تولى إخراج العمل بعد انسحاب المخرج محمود كامل، الذي بدأ تصوير المشاهد الأولى منه، ثم اعتذر عن استكماله بسبب خلافات مع سعد.

يسرا تستكمل رحلتها مع الكوميديا

وتواصل الفنانة يسرا، خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، رحلتها مع الكوميديا، بعد العمل الذي قدمته في رمضان الماضي، وهو مسلسل “أحلام سعيدة”، حيث قررت أن تستكمل هذه المسيرة بمسلسل حمدلله على السلامة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ويشاركها بطولته شيماء سيف ومايان السيد ومحمد ثروت وعدد من الوجوه الجديدة.

الصفارة

ويعود أحمد أمين للكوميديا لرمضان ٢٠٢٣ بمسلسل “الصفارة”، حيث يشاركه البطولة إنعام سالوسة وطه دسوقي ومحمد رضوان، وعدد من الوجوه الجديدة، وإخراج علاء إسماعيل، ويجسد من خلاله أمين شخصية موظف في شركة سياحة يكلف بمهمة تقوده لعدة مغامرات كوميدية.

عودة كوميدية لدنيا سمير غانم

بعد غياب دام لثلاث سنوات، تعود دنيا سمير غانم لبطولة الأعمال الكوميدية وذلك بمسلسل 'جت سليمة'، حيث يشاركها البطولة فيه محمد سلام وبيومي فؤاد وشيماء سيف وسلوى خطاب وإخراج إسلام خيري، الجدير بالذكر أن آخر أعمال دنيا التليفزيونية كان مسلسل “بدل الحدوتة ثلاثة” الذي عرض في عام 2019.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مظهر شاهين يهاجم مركز تكوين: «ستبكون بدل الدموع بيرة»