اعلان
اعلان

الصور الأولى من مسلسل «رسالة الإمام»

الفنان خالد النبوي من مسلسل رسالة الأمام
الفنان خالد النبوي من مسلسل رسالة الأمام

نشرت الصفحة الرسمية لقناة 'سي بي سي' الصور الأولى التشويقية لمسلسل رسالة الإمام للنجم خالد النبوي، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

معلقين:النجم خالد النبوي.. من كواليس مسلسل #رسالة_الإمام عن قصة الإمام الشافعي على CBC في رمضان

الإمام الشافعى

مسلسل 'الإمام الشافعى' بطولة خالد النبوى، أروى جودة، نصال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرون سيتم الإعلان عن أسمائهم قريباً، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة 'Media Hub – سعدى وجوهر'.

وقررت الشركة المنتجة الاستعانة بمراجع تاريخى يلازم فريق المسلسل طوال فترة التصوير، إضافة إلى مراجعة الحلقات بشكل مستمر من قبل مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، وكذلك وجود مراجع لغوى للسيناريو، لاسيما أنه يتم تقديم العمل باللغة العربية الفصحى، بالإضافة إلى أن الفترة الماضية شهدت تدريب الفنانين المشاركين فى البطولة على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف.

وأكد محمد هشام عبية، المشرف العام على كتابة مسلسل رسالة الإمام، أن المسلسل يتناول آخر 6 سنوات من حياة الإمام الشافعي، والتي قضاها في مصر، وتأثره بالحضارة المصرية، والتي امتدت حتى يومنا، متمنيا أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور بعد المجهود المبذول في.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً