اعلان

ثأر وحب وانتقام.. تحليل برومو مسلسل «ضرب نار»

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

تخوض الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي سباق مسلسلات رمضان 2023، الذي تفصلنا عنه أيام قليلة، واتضحت ملامح القصة من خلال البرومو الذي تم طرحه اليوم.

مسلسل ضرب نار

ويتضح من البرومو أن مهرة «ياسمين عبد العزيز» فتاة من شبرا، والدها متوفى، وتتحمل مسؤولية أشقائها، وتعمل على ماكينة خياطة وتصف شخصيتها بأن الجميع يخشى التقرب منها حتى الطيبين، بسبب حملها الثقيلة هي وأخواتها، وأنها تعرف في الأصول جيدا.

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

بينما أحمد العوضي «جابر»، هو ابن الصعيد بمحافظة سوهاج، ووالدته الفنانة سهير المرشدي، وشقيقه الفنان تامر مجدي، وشقيقته تيسير عبد العزيز، ويصف نفسه بأن قلبه طفح الكيل ولم يعد هناك مكان للدموع من كثرة تعرضه للغدر، ويتضح أنه مُطارد من قبل عائلة تسعى لأخذ الثار منه بعدما قتل أحد أقاربه شخصا من عائلة أخرى ويتصدى جابر لحمايته مما يعرضه لأهوال المخاطر هو و قريبه والقاتل.

ويأتي جابر بعد ذلك إلى القاهرة ويعمل «ميكانيكي سيارات»، وتقع بينه وبين مهرة قصة حب؛ حيث تعجب في البداية بشهامته وترى أنه مخلصها من القسوة التي تعاني منها في حياتها، لكن بعد ذلك يحدث بينهما خلاف وتكتشف حقيقته التي كان يخفيها عنها وتتهمه بالغش، وتهدده بأنه إذا لم يبتعد عنها «هسفلتك» على حد قولها، وتتطور الأمور في المسلسل ويدخل جابر السجن.

ويؤدي الفنان ضياء عبد الخالق دور الشخص الذي يسعى للثأر من جابر وقريبه، بينما يمثل الفنان ماجد المصري والفنان أحمد بدير طرفي الشر في القاهرة اللذان يصطدم بهما جابر ويدخلون معًا في صراع كبير، ويسعى ماجد المصري لإغواء مهرة ومحاولة الإيقاع بها في براثنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل