اعلان

ريهام عبدالغفور تهنئ ابنة أخيها بعبارات رقيقة على إنستجرام

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
كتب : ندى صدقي

هنأت الفنانة ريهام عبد الغفور، ابنة أخيها بإتمام زواجها، بعبارات رقيقة، وصفت فيها العريس بأنه رجل رائع.

ريهام عبد الغفور ريهام عبد الغفور مع ابنة أخيها وعريسها

وشاركت الفنانة ريهام عبد الغفور متابعيها صورا من حفل زفاف ابنة أخيها، وذلك على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، قائلة: 'ابنة أخي الرائعة، تزوجت من هذا الرجل الرائع، بارك الله فيك حبيبي'.

مسلسل رشيد

وتشارك الفنانة ريهام عبد الغفور، في موسم مسلسلات رمضان 2023، بعملين أحدهما مسلسل 'رشيد' مع الفنان محمد ممدوح، والثاني مسلسل 'وش وضهر' مع الفنان إياد نصار.

وعن مسلسل 'رشيد ' فهو مسلسل يتناول دراما مختلفة حيث يتهم فيها رشيد بقتل رب عمله، وسرقة أمواله ويدخل على أثر ذلك السجن، محاولا الهروب من هذا السجن، والانتقام ممن تسبب في دخوله السجن وحرمانه من حبيبته، ويتم عرض المسلسل على قناة 'MBC'.

رشيد مسلسل رشيد

فريق عمل مسلسل 'رشيد ' بجانب الفنان محمد ممدوح و ريهام عبدالغفور ' صلاح عبدالله، سيد رجب، هالة صدقي، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، ومن تأليف، وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

مسلسل وش وضهر

وتأتي ثاني تجربة للفنانة ريهام عبد الغفور في الموسم الرمضاني القادم لتكون مع الفنان إياد نصار من خلال مسلسل ' وش وضهر ' وتدور الأحداث في تجربة درامية مثيرة ، وتسير الأحداث في مدينة طنطا عندما تضطر الظروف 'جمال' لأن ينتحل صفة طبيب، وتضطر أيضًا ' ضحي ' للعمل كممرضة وراقصة شعبية، وتجمع الأقدار بينهما وتتحرك الأحداث، ويُلقي المُسلسل الضوء على الكثير من التفاصيل اليومية والحياتية لأبناء مدينة طنطا بعيدًا عن أجواء العاصمة.

وش وضهر وش وضهر

وعن فريق عمل المسلسل بجانب ريهام عبد الغفور وأياد نصار 'إسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور، محمود قابيل، عبد العزيز الجبالى، رانيا زهرة، راندا مصطفى، محمود علامه، محمد فريد، شريف دسوقي، ميمي جمال'.

WhatsApp
Telegram