اعلان

كندة علوش تحيّر جمهورها أثناء عطلة عائلية: "أنا في حتة رائعة اللي عارفها يقول" (فيديو وصور)

كندة علوش
كندة علوش
كتب : ندى صدقي

نشرت الفنانة كندة علوش مجموعة من الفيديوهات لقضاء العطلة مع أسرتها ، وقامت بتوجيه سؤال لمتابعيها عن مكان تواجدها حيث قالت 'أنا فين'.

قرية تونس

شالية بقرية تونس

كندة علوش في قرية تونس

شاركت الفنانة كندة علوش متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات ' أنستجرام ' مجموعة فيديوهات من قرية تونس وكوم الدكة بمحافظة الفيوم وسألت الجمهور 'أنا في حتة رائعة اللي عارف أنا فين يقول أنا مش هقول دلوقتي أنا هستنى الناس تقول'.

https://instagram.com/stories/kindaalloush/3053908508239002889?utm_source=ig_story_item_share&igshid=MDJmNzVkMjY=

وقامت الفنانة كندة علوش، بنشر فيديو آخر قائلة 'الناس عرفوا وقالو الفيوم المكان اسمه كوم الدكة ومكان رائع وبنصح الناس بالذات اللي عندهم أطفال عشان فيه أنشطة كتير المكان كله طبيعة حلوة، والأطفال بيقطفوا الخضار طماطم وباذنجان وبروكلي ولك حاجة'.

قرية تونس

وتوجد قرية تونس على بحيرة قارون وتبعد 60 كيلو مترًا عن مدينة الفيوم، وأكثر من 100 كيلو مترًا عن مدينة القاهرة، وتضم القرية 250 منزلًا أنشأها المعماري حسن فتحي، وكانت القرية تعاني من الفقر إلى أن جاءت إيفيلين بيوريه وهي سويسرية الجنسية أقامت في القرية وحولتها إلى قرية سياحية.

مبنى ريفي

وأثناء زيارتها للقرية شاهدت إيفيلين بيوريه، الأطفال يلعبون بالطين، وينحتون منه أشكال حيوانات فجاءتها فكرة فتح مدرسة لتعليم الصغار، من أبناء وبنات القرية، صناعة الفخار والخزف وبعد فترة تحولت القرية إلى مركز لصناعة الأشغال اليدوية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ