اعلان

مسلسلات رمضان 2023.. وبستر «سوق الكانتو» يضع أمير كرارة في مواجهة مع جمهور السوشيال ميديا

أمير كرارة وتومي شيلبي
أمير كرارة وتومي شيلبي

طرح النجم أمير كرارة، البوسترات الرسمية لمسلسله الجديد «سوق الكانتو» مؤخرًا ، حيث حظيت بتفاعل كبير بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب الأجواء التاريخية والإطلالات المختلفة لأبطاله.

وعلى الرغم من ذلك أثار البوستر حالة من الجدل، بسبب التشابه الكبير بين كاركتر أمير كرارة وملابسه، وبين تومي شيلبي بطل المسلسل الإنجليزى الشهير Peaky Blinders.

قصة مسلسل سوق الكانتو

ومن البرومو الرسمي للمسلسل كشف أنه يحدث فى الحقبة الزمانية بين فترة الثلاثينيات والأربعينيات، داخل سوق الباليه بوسط البلد، حول شاب الذي يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بسبب مشاجرة نحدث بينه وبين التجار «سوق الكانتو»، ويتحول بعدها إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق ، حيث كشف عنها أمير كرارة داخل محلات لبيع الأقمشة وتصميمها ومنهم مي عز الدين، والتي فاجأت الجمهور بإطلالتها اليونانية المميزة.

والمسلسل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج سينرجى وبطولة أمير كرارة، مى عزالدين، فتحى عبدالوهاب، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس.

Peaky Blinders:

وعلى صعيد أخر ، تدور أحداث المسلسل الإنجليزى الدرامي الشهير Peaky Blinders ، فى ملحمة عائلة العصابات في إنجلترا في القرن العشرين، والذى تتركز حول عصابة تقوم بخياطة شفرات حلاقة في قمم قبعاتهم، ورئيسهم هو تومي شيلبي، وتدور الأحداث في برمنغهام بإنجلترا في عشرينيات القرن الماضي في أعقاب الحرب العالمية الأولى ، والمسلسل حاز على جائزة الأكاديمية البريطانية للتلفزيون لأفضل مسلسل درامى.

أوجه التشابه

ومن أكثر الأشياء الذى كانت السبب فى تشبيه شخصية أمير كرارة وبطل العمل للفنان العالمي كيليان مروفي والذي جسد شخصية «تومي شيلبي»، هى الأزياء التي استخدمها أبطال العمل ومنها القبعات الشهيرة لعصابة بيكي بلايندرز، وذلك الإضاءة والأجواء العامة للعمل .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً