اعلان

مي كساب تعلن انتهاء تصوير مسلسل «جعفر العمدة».. وتقدم وعدا للجمهور

مى كساب
مى كساب

نشرت الفنانة مي كساب صورة برفقة محمد رمضان، والمخرج محمد سامي، معلنة انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على فيسبوك.

وعلقت مي كساب على الصورة بالقول: 'الحمد لله خلصت تصوير مسلسل جعفر العمدة، مع أسدين قصر النيل، كانت تجربة ممتعة جدا جدا بالنسبة لي، اتعلمت فيها كتير من مخرج كبير وشاطر ومتفرد، وزميل نجم كبير موهوب ومحب، ربنا يدينا من كرمه وفضله، نوعدكم بمسلسل يليق بالجمهور الكريم في الشهر الكريم، كل سنة وأنتم طيبين'.

جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ومتزوج من 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات.

ويدخل في العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره 'عايدة' (زينة) ويتعرف عليها، وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين