اعلان
اعلان

شيرين تحبس أنفاس متابعيها بتصرف مفاجئ ضد حسام حبيب.. القصة كاملة

شيرين عبدالوهاب بصحبة زوجها حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب بصحبة زوجها حسام حبيب

من جديد حبست الفنانة شيرين عبد الوهاب أنفاس متابعيها، وعشاق صوتها، إثر تصرف مفاجئ ضد زوجها حسام حبيب، على الرغم من أنه لم يمر سوى وقت قصير على تصالحهما.

التحرك الجديد من شيرين عبد الوهاب، ضد حسام حبيب، تمثل في إلغائها متابعته على السوشيال ميديا، وهو ما رد عليه الأخير بحذف صور التي تجمعهما سويًا من على حساباته.

أخر تطورات علاقة شيرين وحسامن

يذكر أن شيرين قد أعلنت مؤخرًا عن عودتها لحسام حبيب، وذلك ما تعرضت له من أزمة صحية أثر الأدمان ومشاكلها مع عائلتها وبالأخص شقيقها، حيث قالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه اليومي 'الحكاية'، والمذاع عبر فضائية إم بي سي مصر،: أنا اتكتب كتابي على حسام حبيب، مؤكدة أن حسام حبيب هو من أقنعها بالإسراع نحو هذه الخطوة.'

وأوضحت وقتها شيرين تفاصيل زواجها من حسام حبيب قائلة: تم بمشيئة رب العالمين كتب كتابي على حسام حبيب وعايزة أقول للناس ادعولي علشان مقدرش أعيش من غير دعواتكم ليا ورضاكم عليا.

مضيفة: شيرين إن كتب الكتاب تم يوم الخميس 10 نوفمبر 2022، الساعة التاسعة ليلا، بحضور أقرب المقربين لهما، مؤكدة عزمها على غلق صفحتها الشخصية أمام الجمهور حتى تنعم بحياة زوجية هادئة.

شيرين اعتذرت لحسام حبيب

وأكملت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديثها مع عمر أديب فيما يتعلق بقصة زواجها قائلة: أنا بطمن الناس عليا وبعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام، بس أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيب من البداية، ولو كنت طلعت قولت كلام عنه فدا شيطان بيحصل بين أي اتنين متزوجين'، وأضافت شيرين: إحنا كنا ضحية حاجات كبيرة أوي والحمد لله ربنا فكها بسلام.

ألغت جميع القضايا التر رفعتها عن شقيقها محمد:

وفي نفس المكالمة، أعلنت شيرين عبد الوهاب تنازلها عن القضايا التي رفعتها بحق شقيقها محمد عبد الوهاب قائلة: أنا متسامحة، ثم أضافت: مش ممكن أخلي أمي تبات يوم واحد بتبكي على مخدتها علشان ابنها وبنتها، وأنا بتنازل عن حقي والحمد لله إن ده حصلي، يمكن كان هيحصلي حاجة وده خير ليا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً