اعلان

قبل عرض الكتيبة 101 رمضان 2023.. أعمال أدى فيها آسر ياسين دور الضابط

آسر ياسين
آسر ياسين
كتب : ندى صدقي

يشارك الفنان آسر ياسين في الماراثون الرمضاني القادم من خلال مسلسل الكتيبة 101، ويتشارك البطولة مع الفنان عمرو يوسف، ويقوم آسر بدور ضابط في القوات المسلحة، وليست هذه هي المرة الأولى لتقمصه شخصية ضابط بل قام بهذا الدور من قبل في بعض المسلسلات والأفلام مثل فيلم ' العنكبوت والسرب ' ومسلسل 'الاختيار'.

الكتيبة 101

الكتيبة 101

فيلم العنكبوت

تدور أحداث فيلم العنكبوت في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة ، وهي حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة ، تم عرض الفيلم في السينماا في شهر مايوم عام 2022

وعن فريق عمل الفيلم ' أحمد السقا ، منى ذكي ، ظافر العابدين ، يسرا اللوزي ، ريم مصطفي ، محمد لطفي ، أحمد فؤاد سليم ، ذكي فطين عبد الوهاب ، محمد ممدوح ، أسر ياسين ، أكرم الشرقاوي ، شيماء سيف ، شيكو'.

فيلم السرب

تدور أحداث الفيلم في إطار حربي و تشويقي حيث يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية ، وهو فيلم من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف عمر عبد الحليم ، ولم يقرر ميعاد عرضه

ويتكون فريق عمل الفيلم من ' أحمد السقا ، عمرو عبد الجليل ، قصي خولي ، مصطفى فهمي ، هند صبري ، شريف منير ، دياب ، أحمد حاتم ، كريم فهمي ، أسر ياسين ، محمود عبد المغني ، منى ذكي' .

مسلسل الاختيار

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حيث يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

ويتكون فريق عمل المسلسل من 'أمير كرارة ، أحمد العوضي ، دينا فؤاد ، سارة عادل ، أحمد فؤاد سليم ، محمود حافظ ، إسلام حافظ ، ضياء عبد الخالق ، أسر ياسين ، محمد إمام ، محمد رجب ، كريم محجوب ، كريم محمود عبد العزيز'.

مسلسل "الكتيبة 101"

الكتيبة 101 هو مسلسل تلفزيوني من إخراج محمد سلامة وبطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر ووليد فواز، من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

تدور أحداث المسلسل حول دور الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء، قصة المسلسل تبدأ في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري، هام في مدينة العريش.

فريق عمل المسلسل

وعن فريق عمل المسلسل فهو من بطولة ' عمرو يوسف، وأسر ياسن، وفتحي عبد الوهاب ، وأحمد صلاح حسني ، ووفاء عامر ، ووليد فواز ' ويعتبر هذا العمل من أبرز الأعمال الدرامية المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، 2023، ويجسد أبطاله شخصيات عدد من أبطال القوات المسلحة المصرية، شهداء الجيش المصري، الذين قدموا أرواحهم فداءا للوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً