اعلان
اعلان

«خطف وقتل وسجن».. الثأر يسيطر على مسلسلات الموسم الرمضانى 2023

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضانى 2023، والذى يضم عدد كبير من الأعمال الدرامية ما بين الأكشن والتشويق والاثارة والأعمال التاريخية والدينية أيضَا.

وطرح صناع الأعمال البرومو الرسمية لتلك الأعمال والتى تتنافس على كعكة المشاهدات، وسيطر على أغلبها حالة الثأر والسعى وراء استعادة الحقوق بأزمنة وتفاصيل درامية مختلفة، وفى التقرير التالى يكشف 'أهل مصر' عن تلك الأعمال.

الثأر يسيطر على المسلسلات الاجتماعية بالموسم الرمضانى 2023

عملة نادرة

تشارك الفنانة نيللى كريم فى الماراثون الرمضانى المقبل، من خلال مسلسل 'عملة نادرة'، والذى تظهر خلاله لأول مرة فى اللون الصعيدى، ويُعد تحدى كبير لها.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع بين عائلتين على السلطة والأرض والميراث، وهما عائلة 'عبد الجبار' التي يمثلها الفنان جمال سليمان، وعائلة 'أبو عصايا' التي يمثلها الفنان كمال أبو رية، حيث تدخل نيللى كريم فى صراعات مع عائلة زوجها بعد وفاته من أجل الحصول على حقوقها فى الميراث فى إطار تشويقى ملىء بالأحداث المثيرة.

مسلسل 'عملة نادرة'، من بطولة نيللي كريم وجومانا مراد وأحمد عيد وجمال سليمان وعلى الطيب وكمال أبو ريا وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

بابا المجال

ينافس الفنان مصطفى شعبان فى الموسم الرمضانى من خلال مسلسل 'بابا المجال'، والذى تدور أحداثه فى إطار شعبى، مثلما تعود مصطفى شعبان فى السنوات الأخيرة.

وتدور أحداثه حول 'زين'، والذى يجسده الفنان مصطفى شعبان وهو تاجر فى قطع غيار السيارت، ويدخل فى مشاحنات وصراعات مع الفنان باسم سمرة، تؤدى به إلى السجن، وبعد قضائه لفترة حبسه ينتقم لنفسه فى إطار من الأكشن والاثارة.

مسلسل 'بابا المجال' بطولة مصطفى شعبان،باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد، وسوسن بدر، ورياض الخولي، ومحمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، ، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو على و عصام العرجانى وتدور أحداثه فى إطار دراما شعبية اجتماعيه.

جعفر العمدة

كما ينافس الفنان محمد رمضان بـ مسلسل 'جعفر العمدة'، والذى تدور أحداثه فى إطار شعبى بحى السيدة زينب، ولكنه يتعرض لأزمة كبيرة بسبب خطف نجله، ويدخل فى صراعات مع الفنان منذر رياحنة حتى يعثر على مكانه، فى إطار تشويقى ملىء بالأكشن.

'مسلسل جعفر العمدة' من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل