اعلان

سعد الصغير يعتذر للمطربة لوكا النحاس ويناشد المنتجين من أجلها

سعد الصغير مع المطربة لوكا النحاس
سعد الصغير مع المطربة لوكا النحاس

اعتذر الفنان سعد الصغير، خلال برنامجه 'سعد مولعها نار'، الذي يذاع على قناة الشمس، للمطربة لوكا النحاس، التي حلت ضيفة على البرنامج بسبب أنها كانت تسكن بجواره في شبرا، وكانت تتمنى أن تتحدث معه قبل شهرتها، ولكنها كانت تشعر بالحرج منه، فاعتذر لها سعد الصغير، وقال لها: 'كنت أتمنى أن تكلميني ذلك.

وناشد سعد الصغير المنتجين منهم طارق عبد الله ومحسن جابر ونصر محروس، للاهتمام بصوت المطربة لوكا النحاس حيث أكد خلال الحلقة انها تمتلك صوت قوى ومميز ويتمنى ان تنتشر في الساحة الفنية.

تجديد عقد برنامج سعد الصغير

وجدد مؤخرًا سعد الصغير، عقده مع إدارة قناة الشمس لمدة خمس سنوات، بحضور الإعلامية سميرة الدغيدي والدكتور هشام أحمد عبدالستار استشاري التغذية العلاجية وأمراض السمنة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج 'سعد مولعها نار' الذي يقدمه على القناة، واستضاف من خلاله عددًا كبيرًا من المطربين والفنانين، والاهتمام بالحالات الإنسانية في الشارع المصري، وتقديم المساعدات لهم.

وأعرب المطرب سعد الصغير عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

كازانوفا:

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية 'كازانوفا'، وهي من بطولة عمرو يوسف، وحسن الرداد، ونسرين طافش، وساندو علي، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجي، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة