اعلان

منال سلامة عن فايزة الأصلي: طموحاتها أكبر من إمكانياتها

منال سلامة
منال سلامة

تحدثت الفنانة منال سلامة عن مسلسل "الأصلي"، الذي يعرض مؤخرا، ويحقق نجاحا كبيرا، ويتواجد معها في البطولة الفنانة ريهام عبد الغفور.

وقالت منال سلامة في تصريح لـ"أهل مصر": "العمل به رسائل كثيرة ، منها عدم التفريق بين الاخوات وأن يحصل كل شخص على حقه، وأن يعرف كل شخص إمكانياته، ففايزة الأصلي ما يهمها أن تكون صاحبة الكلمة الأولى لكن خبراتها في الشغل ليست مثل فاطمة الأصلي، فهي بذلك طموحاتها أكبر من إمكانياتها، وكل شخصية في المسلسل وكل عائلة نتعلم من خلالهم أشياء كثيرة ".

وتابعت قائلة:"كواليس العمل كانت جيدة جدا، والمخرج عندما يعرف جيداً كيف يكون قائداً عادل ويعرف ما يقوم به وقتها مكان التصوير يكون عظيماً، والحقيقة جميع الزملاء على مستوى راقي جدا إنسانيا، وملتزمين، ويحبون شغلهم كثيرا، وكانت بيننا روح ومودة كبيرة في موقع التصوير".

يشار إلى أن منال سلامة تجسد في المسلسل شخصية فايزة الأصلي، وتتمحور الأحداث في إطار اجتماعى، حول فاطمة سيد سليم الأصلى التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

العمل يتولى ﺇﺧﺮاجه: أحمد حسن، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أمين جمال، بطولة الفنانة ريهام عبدالغفور، منال سلامة، أحمد الشامي، شروق إبراهيم، يوسف عثمان، شاهيستا سعد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»