اعلان

مسلسلات رمضان 2023.. البطولة الجماعية تسيطر الأعمال الرمضانية

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضاني 2023، والذي يضم عدد كبير من الأعمال الدرامية ما بين الأكشن والتشويق والإثارة، وبالرغم من اختلاف قصص وأبطال تلك الأعمال الدرامية إلا أنهم اتفقوا على البطولة الجماعية والتي ظهرت بشكل واضح على بوسترات تلك الأعمال.

مسلسل حضرة العمدة

تصدر أبطال مسلسل 'حضرة العمدة'، البوستر الرسمي للعمل من بطولة، روبي أحمد بدير، أحمد رزق، وفاء عامر، إيهاب فهمي، محمود حافظ، إدوارد، محمود عبد المغني، بسمة، دينا، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

\

مسلسل حضرة العمدة

مسلسل سره الباتع

كما تصدر عدد من النجوم البوستر الرسمي لمسلسل 'سره الباتع' المأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، من إخراج خالد يوسف، ليكون العمل أولى تجاربه الإخراجية في الدراما وتصدر كلا من أحمد فهمي، وريم مصطفى، حسين فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله البوستر الرسمي للعمل.

مسلسل ره الباتع

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

وتصدر كلًا من محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي البوستر الرسمي لمسلسل '1000 حمد الله على السلامة' مع الفنانة يسرا المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح.

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

مسلسل جميلة

كما ضم بوستر مسلسل 'جميلة' بطولة ريهام حجاج، على عدد من النجوم، ومنهم سوسن بدر، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، نبيل عيسى، عبير صبري من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل جميلة

مسلسل الأجهر

كما ظهروا أبطال مسلسل 'الأجهر' جميعًا على بوستر العمل وهو بطولة كوكبة من النجوم منهم: عمرو سعد، درة، ناهد السباعي، سيد رجب، وأحمد مجدي، سارة سلامة، والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مسلسل الأجهر

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

كما سيطرت العمل الجماعي على بوستر مسلسل 'رمضان كريم 2' ويشارك في بطولته: سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، كريم الأبنودي، كريم عفيفي، رانيا فتح الله، شريف حسني، ويزو، إنعام سالوسة، سلوى خطاب، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

مسلسل رشيد

وظهر أيضًا أبطال مسلسل 'رشيد' في البوستر بشكل جماعي، من بطولة ريهام عبدالغفور، محمد ممدوح، سيد رجب، صلاح عبدالله، خالد كمال، هالة صدقي، وتامر نبيل، حسن مالك، محسن منصور، المسلسل من إخراج مي ممدوح، وتأليف وسام صبري.

مسلسل رشيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج