اعلان

وقعية وهدم.. رسالة جديدة من نبيل الحلفاوي تعليقًا على هزيمة الأهلي أمام صن داونز

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة جديدة إلىل متابعيه، بعد هزيمة الأهلي الثقيلة أمس من فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 5 / 2، في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

هزيمة الأهلي من صن داونز

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: 'الغضب بالأمس كان طبيعيا بعد النتيجة وسوء الأداء.. ومن الطبيعي أيضا في خضم الصخب والغضب أن تختلط الأوراق وأن يختلط الحابل بالنابل وأن يؤخذ العاطل بالباطل، وبالطبع لم يفلت سيئو النية الفرصة سعيا للوقيعة والهدم'.

واضاف:'لكن دعونا منهم فلا يهمنا سوى عشاق الأهلي المخلصين الرافضين للوضع، كما أن الإدارة قد نجحت في ضم أكثر المهاجمين المحليين تألقا وقتها وهو شادي حسين والذي سجل بالفعل في أول مباراة له مع الأهلي ولكن الكوتش لسبب غير مفهوم ركنه بعدها ثم صار يدفع به في أواخر المباراة مما أطفأ هذا التألق الذي تحدثنا عنه'.

وتابع نبيل الحلفاوي قائلا:'السطور السابقة ليست دفاعا بقدر ما هي محاولة لوضع المشكلة في حجمها الصحيح أملا في تجاوزها كما تجاوزناها بعد الخماسية السابقة لو تذكرون..نعم.. ثمة مشكلة تحتاج إلى كثير من الحكمة والجهد والعطاء وقليل من الصبر. لا إلى معاول الهدم وصولا إلى الانهيار لا قدر الله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة