اعلان

أمينة خليل خلال ملتقى “The power of her”: فهمت مشاعري بعد أن انكسر قلبي

أمينة خليل
أمينة خليل

أقيمت فعاليات ملتقى “The power of her” والذي نظمتها منصة 'جيرلز سبيس' Girls Space بجاليريا الشيخ زايد، حيث تم تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام بجانب حضور عدد كبير من نجوم المجتمع، وشهد الملتقى الذي أقيم حضور كبير من الجمهور الذي تواجد في أثناء الندوات التي أقيمت على هامش الملتقى.

وبدأ الحفل بكلمة لرنا عادل، مؤسسة منصة 'جيرلز أسبيس'، والذي تحدثت عن دور المنصة في دعم النساء من خلال تقديم استشارات لهم من خلال المتخصصين، أو من خلال النصائح التي كانت تقدمنها النجمات في اللقاءات المصورة التي تعرض على المنصة بالإضافة لإتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع من السيدات لعرض مشاريعهم وافكارهم.

وأطلقت الفعالية التي أقيمت في 'جاليريا 40' عدد من الندوات للنجمات، وكانت أبرزهم، أمينة خليل، ونجلاء بدر، ونسرين طافش، وبشرى، ورنا رئيس،ـ وإنجي علاء، ودانا حمدان، وفريال يوسف، وألفت عمر، وعدد من سيدات المجتمع والمؤثرات على السوشيال ميديا.

بجانب ندوات لعدد من الإعلاميات، وهم مفيدة شيحة، وسالي عبد السلام، وسهير جودة، وسالي شاهين.

وقالت الفنانة أمينة خليل خلال ندوتها التي أعقبها التكريم في الملتقى، إن نحتاج إلى التعامل مع الوجع الذي بداخلنا، مشيرة إلى أنها اكتشفت الطريق المناسب للتعامل مع أوجاعها بعد أن انكسر قلبها، وبدأت في فهم مشاعرها بشكل سليم لتتعامل معها.

حضور جماهيرى كبير فى ملتقى قوتها

أما الفنانة نجلاء بدر، فأوضحت بأن المرأة تستحق إن يكون هناك تركيز على دورها في المجتمع، لأنها زوجة وابنة ومديرة وموظفة، وعندها قضايا لم تُفتح حتى الآن، متمنية إن نساعد المرأة وأن الطريق الأمثل لهذا هو الفن، وبشكل راقي ومحترم ويصون كرامتها في المجتمع.

وأبدت الفنانة بشرى، سعادتها بالتكريم، مشيرة إلى أن اعتبارها النجمة الأكثر تفانيًا كان له وقع مختلف على قلبها.

أما النجمة نسرين طافش، فمضت تقول أن المرأة الواعية هي أنثى استثنائية يمكن أن تنجح في شتى المجالات فهي شغوفة لما تعطيه من قلبها و روحها بثقة حب و إيمان، مشيرة إلى أن السيدات يتمكن من تحويل أى تحدى لقوة و طاقة جمال وإبداع كونها مؤمنة أن حدودها الكون وليست فقط السماء.

فيما ألمحت رنا رئيس، أنه مع الاحترام للرجل في المجتمع ولكل ما يقدمه إلا أن هناك وظائف ومهام لا يمكن أن تقوم بها سوى المرأة، وهذا ليس تقليلًا للرجال بل إيضاح لمدى ما يمكن أن تقوم به المرأة.

أقيم ملتقى 'قوتها' في جاليريا 40 الشيخ زايد، وحضر عدد كبير من النجوم والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم فريال يوسف، والفنانة ميرنا جميل، والسيناريست إنجي علاء، رولين القاسم، وروفي الشناط، وشيرين نيازي، وشيماء يونس، ويارا عبد الحميد، ومن مصممات الأزياء تتواجد كل من مدى داغر، وسهى مراد، وغادة وسارة بهاء، وياسمين إياد، والمعالجة النفسية آية الشناط، بجانب إقامة عدد من 'ورش الأعمال' في مجال الصحة النفسية، من خلال جلسة مفتوحة مع عدد من المتخصصات في هذا المجال، بجانب ورشة علاج الطبيعي للحضور.

وأقيم 'The Power of Her' يوم السبت 11 مارس في جاليريا 40 ، الشيخ زايد - القاهرة ، حيث تبدأ فعالياته الساعة 12:00 ظهرًا وتنتهي الساعة 8:00 مساءً، يتم تنظيم من قبل Sixyards Sports & Event Management.

وتعتبر هذه هي النسخة الثانية من 'The Power of Her'، حيث أقيمت النسخة الأولى منه في جاليريا 40، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، ويهدف الملتقى إلى دعم النساء في شتى المجالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً