اعلان

مريم الخشت: ظروف تصوير «عملة نادرة» صعبة.. ورأيت صقيعًا في «الحزام الأخضر» لم أتعرض له في حياتي

مريم الخشت
مريم الخشت

تحدثت الفنانة مريم الخشت، عن الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير مسلسل «عملة نادرة»، المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل عملة نادرة

وقالت مريم الخشت، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «كواليس العمل بها أشياء صعبه جدا، وأخرى جميلة كانت لا بد أن توجد حتى تمحي جميع الصعوبات، فظروف المسلسل ليست بالسهلة، فنجد أن مكان التصوير بعيد في عمق الحزام الأخضر، وبه صقيع لم أرَه في حياتي، بعيدا عن أي فصل شتاء في القاهرة، ونصور ساعات طويلة واليوم مليء بالشغل».

مريم الخشت

وأضافت مريم: «ظروف الشغل صعبة؛ فنحن لا نصور مثلا في فندق أو فيلا، فالمكان صعب وهذا مفيد من وجهة نظري للمشاهد التي نصورها وللمثل، لأن الأجواء الصعبة أحيانا تكون شبيهة للعمل الذي يتم تصويره، فلا يصح أن يكون تصوير مسلسل صعيدي والممثل يجلس في أوتيل 5 نجوم، فبطبيعة الحال ظروف التصوير صعبة».

واختتمت مريم الخشت حديثها: «جميع الممثلين لطفاء جدًا، وكونت صداقة مبسوطة بها جدا مع الفنانة ندى موسى والفنانة ريم رؤوف، فضلا عن الفنانة نيللي كريم التي تشكل فارق كبير جدا معنا وتجعل الأمور سلاسة وبسيطة وتعزز الروح بيننا بشكل جماعي، فنحن نأكل معًا ونتناقش في العمل مع بعضنا، وتعطي كل شخص فينا نصائح مفيدة».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن